صدمة لنجوم المرينجي بعد لقاء الريال ضد خيتافي بسبب كورونا
الريال يتصدر الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن برشلونة

صدمة لنجوم المرينجي بعد لقاء الريال ضد خيتافي بسبب كورونا

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صدمة لنجوم المرينجي بعد لقاء الريال ضد خيتافي بسبب كورونا لاعبو ريال مدريد خلال لقاء خيتافي
المواطن - محمد سمعه

تلقى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، صدمة مُدوية، وذلك بعد الفوز في مباراة الريال ضد خيتافي، التي أُقيمت أمس الخميس في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن إدارة ريال مدريد لن تعطي للاعبين مكافآت مالية في حال الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وذلك بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها الريال نتيجة وباء كورونا.

وبعد مباراة الريال ضد خيتافي، يستعد ريال مدريد لمواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الريال ذهابًا في ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة هدفين لهدف من السيتي.

وفي سياق آخر، حقق المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، لاعب ريال مدريد، رقمًا مميزًا، وذلك بعد أن شارك في مباراة الريال ضد خيتافي التي أُقيمت أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

إنجاز مميز لـ راموس بعد مباراة الريال ضد خيتافي:

وذكر الحساب الرسمي لـ ريال مدريد عبر “تويتر” أن سيرخيو راموس شارك في المباراة رقم 450 له مع ريال مدريد بـ الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تألق وسجل هدف الفوز لـ الريال ضد خيتافي أمس.

وعلى الفور حرص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على تهنئة اللاعب راموس بوصوله للمباراة رقم 450 مع ريال مدريد، عن طريق إعطائه قميصًا مكتوب عليه 450 بعد لقاء الريال ضد خيتافي.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الريال ضد خيتافي، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي ريال مدريد، الذين سعوا لإحراز الهدف الأول مبكرًا، وذلك من أجل تسهيل المباراة لهم.

وحاول فريق خيتافي، إحراج ريال مدريد، وإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الريال ضد خيتافي، ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الريال ضد خيتافي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الريال ضد خيتافي، كشر فريق ريال مدريد عن أنيابه الهجومية، حيث تمكن اللاعب سيرخيو راموس من تسجيل الهدف الوحيد لـ الريال من ركلة جزاء بالدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

وشهدت مباراة الريال ضد خيتافي، إعطاء البطاقة الصفراء لخمسة لاعبين من فريق خيتافي، بينما تم إنذار خمسة لاعبين من ريال مدريد أيضًا.

وكانت مباراة الريال ضد خيتافي، أُقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

الملكي في الصدارة بعد مباراة الريال ضد خيتافي:

وبعد نهاية مباراة الريال ضد خيتافي، أصبح رصيد ريال مدريد 74 نقطة، في المركز الأول، وبفارق أربع نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي تعثر مؤخرًا بالتعادل الإيجابي مع نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين لكل فريق يوم الثلاثاء الماضي، حيث أُقيمت المباراة وقتها على ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

جدير بالذكر أن مباراة الريال ضد خيتافي، شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب الألماني توني كروس في وسط ميدان الريال.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :