صراع شرس بين رونالدو وإيموبيلي على هدافي الدوري الإيطالي
بعد تتويج اليوفي باللقب أمس

صراع شرس بين رونالدو وإيموبيلي على هدافي الدوري الإيطالي

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صراع شرس بين رونالدو وإيموبيلي على هدافي الدوري الإيطالي كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا
المواطن - محمد سمعه

دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في صراع شرس مع اللاعب الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو وذلك في قائمة هدافي الدوري الإيطالي موسم 2019/2020.

وكان رونالدو نجح في تسجيل هدف أمس الأحد في شباك سامبدوريا، في مباراة انتهت بفوز اليوفي بثنائية دون رد، ليصل عدد رصيد رونالدو من الأهداف إلى 31 هدفًا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي.

هاتريك إيموبيلي يُشعل صراع قائمة هدافي الدوري الإيطالي

أما اللاعب إيموبيلي فأحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا التي انتهت بفوز لاتسيو بخماسية مقابل هدف، حيث أصبح عدد رصيده من الأهداف 34 هدفًا في قائمة هدافي الدوري الإيطالي.

ومع تبقي جولتين على نهاية الدوري الإيطالي موسم 2019/2020، الذي حسمه يوفنتوس، سيُطارد رونالدو إيموبيلي في قائمة هدافي الدوري الإيطالي أملًا في الفوز بالجائزة، على غرار مساهمته في تتويج يوفنتوس بلقب الأسكوديتو للمرة التاسعة على التوالي في تاريخ البيانكونيري.

تألق لافت لـ لوكاكو في قائمة هدافي الدوري الإيطالي

ويتواجد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان ومنتخب بلجيكا في المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفًا، حيث نجح في التألق بالدوري الإيطالي في موسمه الأول مع إنتر ميلان، كما نجح في تسجيل ثنائية في شباك جنوى أول أمس السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الجوري الإيطالي.

ويحتل اللاعب فرانشيسكو كابوتو لاعب نادي ساسولو المركز الرابع في جدول هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفًا.

وكان رونالدو فقد الفرصة في إحراز 32 هدفًا في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن أهدر ركلة جزاء في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا أمس الأحد، حيث سدد الكرة في العارضة.

وسجل اللاعب الويلزي آرون رامسي لاعب يوفنتوس 3 أهداف فقط في الدوري الإيطالي بموسمه الأول مع البيانكونيري، كما سجل اللاعب الإنجليزي آشلي يونج لاعب إنتر ميلان 3 أهداف في قائمة هدافي الدوري الإيطالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :