صفقة جديدة لـ الهلال تُغضب كاريلو وسالم الدوسري
لوشيسكو طلب ضم أديلينو فيرينها نجم باوك اليوناني

صفقة جديدة لـ الهلال تُغضب كاريلو وسالم الدوسري

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة جديدة لـ الهلال تُغضب كاريلو وسالم الدوسري سالم الدوسري وكاريلو لاعبي الهلال
المواطن - محمد سمعه

طلب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، التعاقد مع اللاعب البرتغالي أديلينو فيرينها جناح نادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة Sportime اليونانية قالت إن الهلال يرغب وبقوة في ضم أديلينو فيرينها صاحب الـ34 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حال أتم الهلال الصفقة وضم أديلينو فيرينها، فهذا يعني أن فرص تواجد سالم الدوسري والبيروفي أندري كاريلو في التشكيل الأساسي لأزرق العاصمة ستكون ضئيلة، خاصة أن الهلال لن يُنفق مبلغًا ماليًا كبيرًا لضم أديلينو فيرينها ومن ثم يُبقيه على دكة الاحتياط.

صفقة أديلينو فيرينها تؤثر على كاريلو والدوسري

وربما تؤدي هذه الصفقة لرحيل كاريلو والدوسري عن الهلال، خاصة أن الدوسري ألمح بوجود عرض إنجليزي له قيل عنه فيما بعد أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هو من كان يرغب في ضمه، بينما نصح الأرجنتيني جاريكا مدرب منتخب بيرو، كاريلو بالرحيل عن الهلال والانضمام لفريق آخر للانضمام لمنتخب بيرو مجددًا، وذلك وفقًا لتقارير صحافية.

عرض الهلال لضم أديلينو فيرينها

وذكرت صحيفة Sportime أن الهلال عرض 5 ملايين يورو على باوك لضم أديلينو فيرينها حتى صيف عام 2022، حيث سيحصل أديلينو فيرينها على مليوني ونصف المليون يورو بالموسم الواحد مع الفريق الهلالي.

أديلينو فيرينها
أديلينو فيرينها لاعب باوك اليوناني

يذكر أن لوشيسكو طلب ضمّ أديلينو فيرينها، خاصة أن العلاقة جيدة بين الثنائي، كما سبق لـ لوشيسكو تدريب أديلينو فيرينها عندما كان الأول مدربًا لـ باوك، وقبل قدومه لفريق الهلال.

وكان أديلينو فيرينها رفض مؤخرًا تجديد عقده مع نادي باوك، مفضلًا خوض تجربة احترافية أخرى، قبل اعتزال كرة القدم.

وسبق لـ أديلينو فيرينها اللعب في صفوف أندية بورتو البرتغالي، فولفسبورغ الألماني، ماركو البرتغالي، كما مثّل المنتخب البرتغالي خلال الفترة من 2013 حتى 2016.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :