صفقة جديدة يُطاردها الشباب من الدوري الإيطالي
بعد الاهتمام بضم بيروتي لاعب روما

صفقة جديدة يُطاردها الشباب من الدوري الإيطالي

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة جديدة يُطاردها الشباب من الدوري الإيطالي لاعبو الشباب
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي الشباب برئاسة خالد البلطان عن ضم أقوى الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تقديم مستويات طيبة في المسابقات المحلية في موسم 2020/2021.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن نادي الشباب مهتم وبقوة بالتعاقد مع المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، ليكون ثاني صفقة يهتم الشباب بضمها من الدوري الإيطالي بعد الأرجنتيني دييغو بيروتي لاعب فريق روما .

مهاجم لاتسيو يُحقق طموحات الشباب

وفي وقت سابق، أشار الصحافي الإيطالي نيكولو ستشيرا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإدارة الشبابية بعدما نجحت في ضم نجم إشبيلية الإسباني بانيغا مقابل 10 ملايين في السنة، تسعى لضم مهاجم جديد.

فيليبي كايسيدو المُراقب من الشباب
فيليبي كايسيدو لاعب لاتسيو

وتابع الصحافي الإيطالي الشهير: “الأولوية لدى نادي الشباب الآن هي التوقيع مع المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو لاعب لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفهم”.

الشباب يُفاوض بيروتي القريب من ترك روما

ووفقًا لـ موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير فإن نادي الشباب هو الذي يُفاوض وكيل بيروتي حاليًا للتعاقد معه في صيف 2020.

وإذا تمت صفقة بيروتي فسوف تكون ثاني صفقة يُبرمها الشباب من أوروبا، بعد تعاقده مع الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب وسط إشبيلية الإسباني.

وكان موقع Forza Roma الإيطالي، قال مُسبقًا إن ناديًا سعوديًا عرض على روما شراء بيروتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم النادي السعودي عرضًا ماليًا قيمته 2.5 مليون يورو لشراء بيروتي، الذي يرغب روما في التخلص منه بسعر مناسب.

وكان الإعلامي طارق النوفل قال عبر حسابه في “تويتر” إن النادي السعودي عرض 2.5 مليون لشراء بيروتي، رغم أن روما يريد الحصول على 3 ملايين يورو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :