صورة لـ جوارديولا تُقربه من البقاء في مانشستر سيتي
بعد قرار المحكمة الرياضية تجاه النادي

صورة لـ جوارديولا تُقربه من البقاء في مانشستر سيتي

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صورة لـ جوارديولا تُقربه من البقاء في مانشستر سيتي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، وهي تُظهر رد فعله، بعد قرار المحكمة الرياضية برفع عقوبة حرمان السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ونشر مانيل إستيارت مساعد المدرب جوارديولا في السيتي، صورة له مع المدرب الإسباني عبر “الإنستجرام” تُظهر الفرحة الكبيرة لجوارديولا بقرار رفع حرمان السيتي من المشاركة الأوروبية، مما يعني أن المدرب الإسباني مستمر مع مانشستر سيتي بالموسم المقبل.

وكان جوارديولا ارتبط اسمه بالرحيل وتدريب برشلونة الإسباني، في حال عدم تأهل السيتي لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

الأدلة تُنقذ مانشستر سيتي

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قررت رفع عقوبة حرمان مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة الأوروبية، وذلك بعدما قدم السيتي الأدلة التي تُثبت أنه لم يخالف شروط اللعب المالي النظيف، التي وُضعت من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جوارديولا مدرب السيتي
رد فعل جوارديولا بعد رفع الإيقاف الأوروبي عن مانشستر سيتي

وبعد القرار علّق نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي له عبر موقعه في الإنترنت مؤكدًا أنه يُرحب بالقرار ومُوجهًا الشكر في الوقت ذاته إلى فريق الدفاع القانوني الذي قدم الأدلة المناسبة، التي ساهمت في رفع عقوبة الحرمان عن بطل الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019.

جدير بالذكر سيشارك مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

وسيكون واجبًا على مانشستر سيتي دفع غرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو بدلًا من 30 مليون يورو بعد رفع الإيقاف الأوروبي.

وفي الوقت الحالي، يبذل نادي مانشستر سيتي حاليًا قصارى جهده، وذلك من أجل الإبقاء على مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو خلال الفترة القادمة.

مانشستر سيتي يتحرك لتجديد عقد أغويرو

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا طلب من إدارة مانشستر سيتي تمديد عقد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لمدة موسم لينتهي العقد في صيف 2022.

وكان أغويرو، أكد في أكثر من مناسبة أنه يود الانتقال لنادي إندبيندينتي الأرجنتيني، وذلك في حال غادر فريق مانشستر سيتي.

يذكر أن أغويرو انضم لفريق مانشستر سيتي في عام 2011 قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ونجح خلال 9 سنوات في الفوز بعديد الألقاب مع السيتزنس مثل نيل 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ولقب وحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدرع الخيرية في ثلاث مناسبات.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :