عارف للاعبي الاتحاد: استعدوا لأصعب مرحلة
طالبهم بتجاهل الأزمات حاليًا

عارف للاعبي الاتحاد: استعدوا لأصعب مرحلة

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عارف للاعبي الاتحاد: استعدوا لأصعب مرحلة لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

طالب الإعلامي الرياضي جمال عارف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بتجاهل الأزمات الحالية، والاستعداد للمرحلة الصعبة خلال الفترة المقبلة.

استعدادات الاتحاد

وقال جمال عارف: “الهدوء الذي بدأ به الاتحاد الإعداد لاستئناف بقية مباريات الدوري (خربه) هروب فهد المولد من المعسكر وتغريداته التي أدخلت النادي في دوامة”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أقول للاعبي الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية ركزوا في عملكم داخل الميدان وتجاهلوا كل ما يؤثر على استعداد وجاهزية الفريق لأهم وأصعب مرحلة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “الانتهازيون هم أولئك الذي يستغلون أي مشكلة ويستثمرونها لمصلحتهم دون البحث عن الصدق والواقع!!.. ممكن تتغير آراؤهم عندما تتغير المصالح!!.. مبدأهم دومًا (أنا ومن بعدي الطوفان)!!”.

أزمة فهد المولد

وكان فهد المولد قد أثار حالة من الجدل، بعدما غادر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أبها دون الحصول على إذن، وأصدرت الإدارة بيانًا أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة.

وكشف فهد المولد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”، سبب أزمته مع الاتحاد، مؤكدًا أن لديه مستحقات في العقد الرسمي، وأنه يرفض تقديم شكوى ضد العميد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد في الدوري

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتطمح الإدارة في احتواء أزمة فهد المولد سريعًا، والاستعداد بأفضل شكل ممكن لاستئناف المسابقة مطلع أغسطس المقبل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

البكيري لـ فواز القرني: أحضر العرض المناسب ومع السلامة !

رد الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري على التصريحات