عبدالرحمن الغامدي.. والفرصة الأخيرة في الاتحاد
خلال معسكر الفريق المقام بأبها

عبدالرحمن الغامدي.. والفرصة الأخيرة في الاتحاد

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالرحمن الغامدي.. والفرصة الأخيرة في الاتحاد عبدالرحمن الغامدي
المواطن - مروة نبيل

يسعى عبدالرحمن الغامدي لاستغلال الفرصة الأخيرة؛ وإثبات وجوده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

الغامدي يتمسك بالفرصة مع الاتحاد

وقررت إدارة نادي الاتحاد منح عبدالرحمن الغامدي فرصة أخيرة لإثبات وجوده خلال معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًا في أبها، بجانب المباريات المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يُحدد تقرير المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي مستقبل عبدالرحمن الغامدي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث ينتهي تعاقده بنهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

عبدالرحمن الغامدي

ويُعد عبدالرحمن الغامدي هدفًا لعدد من الأندية، حيث يرغب الرائد والفيصلي في التعاقد معه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مغالاة الاتحاد المالية تسببت في عدم إتمام الصفقة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويخوض العميد معسكرًا في أبها خلال الفترة الحالية، وسيخوض عدة مباريات ودية، أملًا في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا بأفضل شكل ممكن، لتحسين النتائج بعد استئناف المسابقات مجددًا.

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :