لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق

عرض جديد من الأهلي لـ عسيري بـ13 مليونًا

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٣ مساءً
عرض جديد من الأهلي لـ عسيري بـ13 مليونًا
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل تفاصيل العرض الجديد الذي قدمته إدارة النادي الأهلي لنجم الفريق الأول لكرة القدم، عبدالفتاح عسيري لإقناعه بتجديد عقده.

تفاصيل عرض الأهلي الجديد

وأشار طارق النوفل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن النادي الأهلي قدم عرضًا مميزًا لنجمه عسيري، اليوم الثلاثاء، وفي انتظار الرد النهائي لحسم أمر تجديد العقد.

وقال: “آخر تطورات اللاعب عبدالفتاح عسيري .. عرض الأهلي صباح اليوم: 8 ملايين ريال رواتب (عامين) و5 ملايين ريال شيك مصدق من الأمير منصور بن مشعل.. الإجمالي 13 مليون ريال”.

عبدالفتاح عسيري

ودخل عسيري صاحب الـ26 عامًا مؤخرًا في الفترة الحرة، الأمر الذي يتيح له التفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، ولكنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، وأشارت تقارير إلى أن الهلال والنصر يرغبان في التعاقد معه.

واشترط عسيري سداد المستحقات المالية المتأخرة من عقده الأول قبل التوقيع على أي عقد جديد، ولكنه منح الأولوية للبقاء في صفوف النادي الأهلي في حال تلبية طلباته المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أبرز أرقام عسيري

ويُعد عسيري واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة.