عضو نصراوي: علاقتنا مع الأهلي والاتحاد راسخة .. لن تفلح محاولاتهم !
بعد التقارير التي تحدثت عن اهتمام النصر بعسيري والمولد

عضو نصراوي: علاقتنا مع الأهلي والاتحاد راسخة .. لن تفلح محاولاتهم !

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عضو نصراوي: علاقتنا مع الأهلي والاتحاد راسخة .. لن تفلح محاولاتهم ! عبدالعزيز بغلف عضو نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

توجه عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر بتحذير إلى جماهير العالمي والأهلي والاتحاد، مؤكدًا على أن العلاقة بين الأندية الثلاث قوية، وذلك بعد التقارير الصحافية التي تحدثت عن وجود اهتمام من النصر بضم فهد المولد لاعب الاتحاد وعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.

وكتب بغلف عبر حسابه في “تويتر” : ” مهما حاول البعض ، هداهم الله ضرب العلاقة الراسخة عبر السنين بين إدارات النصر والأهلي والاتحاد وجماهيرهم فإنه لن يفلح”.

وأضاف بغلف: ” الهدف والمقصد واضح ومعروف ولن ينطلي على أحد، حاول البعض العام وفشل، تذكروا كلامي سوف يلعبون على هذه الأسطوانة فاحذروا وتجاهلوا “.

وسم يُحدد وجهة عسيري

ودشن الجمهور الرياضي أمس الأربعاء عبر “تويتر” وسم “عبدالفتاح نصراوي”، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحافية عن اهتمام نادي النصر بضم اللاعب قبل الهلال في الميركاتو الصيفي.

وإذا نجح النصر في ضم عبدالفتاح عسيري لصفوفه، ستكون ثاني صفقة ينافس فيها أصفر العاصمة، الهلال بعد صفقة اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي.

وبعد اهتمام الهلال بضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، حرص العديد من النقاد الرياضيين والمنتمين للوسط الرياضي على إبداء آرائهم بخصوص إتمام الصفقة ومدى فاعليتها للفريق الهلالي.

وكانت البداية مع الناقد الرياضي عيسى الجوكم الذي قال عبر حسابه في “تويتر”: “اللاعب الدولي رفض حتى الآن كل مساعي ناديه للتجديد، القضية ليست انتقاله لنادٍ محدد، بل الرغبة الأكيدة هي مغادرة ناديه بأي وسيلة لخلافات سابقة، يعرفها السواد الأعظم من فريقه”.

ورد الإعلامي عبدالعزيز الهشبول على تغريدة الجوكم قائلًا: ”انتبه يا عيسى ترى يقولون، بدأ برصد”.

أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فأطلق وسمًا عبر “تويتر” بعد تفاوض الهلال مع لاعب الأهلي بعنوان ” الأهلي يُوثق مفاوضات ذاك لـ عبدالفتاح عسيري”، وشهد الوسم تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين في موقع “تويتر”.

بينما ذكر الناقد الرياضي عبدالله المالكي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بدأت الإدارة القانونية في الأهلي برصد كافة الأخبار الصحافية والتغريدات الصادرة عن إعلاميين، التي تُشير إلى وجود اتفاق بين عسيري وأحد الأندية، لاستخدامها قانونيًّا في حال رحل اللاعب؛ وذلك كونها دليلًا ماديًّا على وجود تفاوض وإغراء قبل دخول اللاعب للفترة الحرة”.

وأراد الناقد الرياضي محمد النمري التعليق برأيه فقال: “ما يحدث من النادي العاصمي، لا يُطاق، اتصالات ومراسيل كل ذلك، من أجل خطف عبدالفتاح، الذي يُعتبر لهم في طي النسيان، أنصحكم الزموا كراسيكم، الأهلي ليس بابًا للأرزاق، ويبدو أن نداءنا لتدخل اتحاد القدم سيطول، فهم بلا رد فعل”.

النصر لا يريد المولد

وفي سياق آخر، حسم سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الجدل المُثار حول تحرك أصفر العاصمة للتعاقد مع اللاعبين فهد المولد وفواز القرني لاعبي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” : ” ‏‎فهد المولد ابن الاتحاد الوفي‎، فواز القرني حارس‎ الاتحاد الأمين، الثنائي الدولي، لن يغادرا ‎الاتحاد”.

وأضاف الصرامي: “من يجب عليه أن يغادر ‎الاتحاد، من تعمد تجريح أسطورة الاتحاد بأشد العبارات غير اللائقة، بحول الله أصحاب النوايا السيئة المكشوفة لن يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم بإفساد علاقة الاتحاد والنصر”.

 

 

متحدث النصر يحسمها: لا نفكر في فهد المولد وفواز القرني

وسم في “تويتر” يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :