عودة كاريلو في هذا الموعد تُفيد الهلال
قبل استئناف المباريات

عودة كاريلو في هذا الموعد تُفيد الهلال

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عودة كاريلو في هذا الموعد تُفيد الهلال أندري كاريلو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

يسعى الفريق الكروي الأول بـ الهلال، إلى اكتمال كافة عناصره المؤثرة، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل للمباريات المتبقية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيلتحق النجم البيروفي بتدريبات الهلال في الأسبوع الجاري، بعد أن غاب مؤخرًا وفقًا لـ “الشروط الأوسط”.

وستكون عودة كاريلو في الوقت المناسب ومفيدة لأزرق العاصمة، من أجل الاندماج سريعًا في معسكر الهلال الذي يبدأ اليوم الأحد، مع التجهيز البدني والذهني والنفسي للاعب بمدة كافية قبل انطلاق أولى مباريات الأزرق في الـ5 من أغسطس المقبل ضد الجار نادي النصر.

ومن المتوقع أن نتيجة مباراة الهلال والنصر، ستحسم بنسبة كبيرة بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

الهلال في الصدارة

جدير بالذكر أن الهلال يتصدر حاليًا دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحافية إيطالية، أن بقاء اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو مع الهلال أصبح مهددًا، بعد اهتمام نادي بارما الإيطالي بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادٍ أوروبي يُهدد بقاء جيوفنكو في الهلال

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إن بارما يحاول إغراء وإقناع جيوفنكو بترك الهلال في صيف العام الجاري.

وكان أندريا كاتولي وكيل أعمال جيوفنكو، أوضح سابقًا أن موكله لا يفكر في مغادرة الهلال وذلك خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

من ناحية أخرى، حدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، لاعبه المفضل وذلك لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق الهلالي في الموسم الجديد.

واختار لوشيسكو، عودة المدافع الشاب متعب المفرج إلى صفوف الهلال مع بداية موسم 2020-2021، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الشباب وفقًا لـ “الرياضية”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :