غموض موقف عبدالفتاح عسيري مع الأهلي
بعد اقترابه من الفترة الحرة

غموض موقف عبدالفتاح عسيري مع الأهلي

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غموض موقف عبدالفتاح عسيري مع الأهلي عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

اقترب عبدالفتاح عسيري نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الدخول في الفترة الحرة، دون تحديد مصيره حتى الآن سواء بالاستمرار مع الراقي أو الرحيل.

عبدالفتاح عسيري

وسيدخل عسيري صاحب الـ26 عامًا، اليومين المقبلين، الأمر الذي يتيح له التفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، ولكنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، وأشارت تقارير إلى أن الهلال والنصر يرغبان في التعاقد معه.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع عبدالفتاح عسيري من أجل الموافقة على التجديد، حيث قدمت له عرضًا مجزيًا، يصل إلى 4 ملايين ريال في الموسم بجانب مميزات أخرى.

واشترط عسيري سداد المستحقات المالية المتأخرة من عقده الأول قبل التوقيع على أي عقد جديد، ولكنه منح الأولوية للبقاء في صفوف النادي الأهلي في حال تلبية طلباته المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أبرز أرقام عسيري

ويُعد عسيري واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :