غوميز للهلاليين: يسعدني أن أوفي بوعدي
بعد التتويج بالبطولة الآسيوية

غوميز للهلاليين: يسعدني أن أوفي بوعدي

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز للهلاليين: يسعدني أن أوفي بوعدي غوميز والبريك وكاريلو
المواطن - مروة نبيل

كشف الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سر تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2019، مؤكدًا أنه أوفى بوعده لزميليه محمد البريك والبيروفي أندريه كاريلو.

غوميز يفي بوعده:

وقال غوميز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في كرة القدم، النصر ليس فرديًّا بل جماعيًّا.. كان لدينا جميعًا نفس الطموح والهدف من الفوز بالبطولة الآسيوية لقد وعدنا بشيء!.. وبكل سرور يسعدني أن أوفي بوعدي”.

وأرفق غوميز تغريدته بصور من اليوم الذي قضاها بصحبة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البريك وأندريه كاريلو بعيدًا عن المستطيل الأخضر، والهدية الخاصة التي منحها لهم.

ثلاثي نادي الهلال غوميز والبريك وكاريلو
غوميز والبريك وكاريلو

غوميز مع الهلال:

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفرنسي غوميز المركز الثاني في قائمة هدافي نادي الهلال الأجانب برصيد 60 هدفًا، وساهم في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا.

وشارك المهاجم الفرنسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي أنهاها الزعيم في المركز الرابع.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :