فريق أوروبي يُفاوض يوسف بلايلي
للتعاقد معه بالصيف الحالي

فريق أوروبي يُفاوض يوسف بلايلي

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فريق أوروبي يُفاوض يوسف بلايلي يوسف بلايلي لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يعيش اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، لاعب الفريق الكروي الأول بالأهلي، فترة صعبة مع الراقي، وذلك منذ انضمامه للفريق الأهلاوي في صيف 2019.

ولم يُقدم بلايلي المستوى المنتظر منه مع الأهلي في المباريات الماضية؛ مما جعل الإدارة الأهلاوية تُفكر في الاستغناء عنه.

شرط الأهلي لرحيل بلايلي:

وذكر موقع Foot mercato الفرنسي أن نادي غلطة سراي التركي مهتم بالتعاقد مع يوسف بلايلي، كما حدد الأهلي شرطه لبيع لاعبه الجزائري وهو الحصول على 5 ملايين دولار أمريكي.

وقبل انضمام يوسف بلايلي لـ الأهلي، كان اللاعب الجزائري تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي مرتين متتاليتين عامي 2018 و2019.

وكان بلايلي مارس مجموعة من الضغوطات للرحيل عن الأهلي مثل التهديد بتقديم شكوى إلى الفيفا في حال عدم الحصول على مستحقاته المالية، كما طلب كذلك عدم قيد اسمه في القائمة الآسيوية للفريق الأهلاوي.

بلايلي يريد اللعب في أوروبا:

وكشفت صحيفة la gazette du fennec الجزائرية عن السبب الرئيسي الذي دفع يوسف بلايلي لاتخاذ قراره بالرحيل وهو خروج اللاعب من قائمة الراقي المشاركة بـ دوري أبطال آسيا، كما أن اللاعب لا يريد الانتقال لأي فريق في منطقة الخليج، حيث إذا غادر الأهلي فسيرحل للعب في القارة الأوروبية مباشرة.

وكانت بعض الأندية الفرنسية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع بلايلي مؤخرًا، في حال قرر مغادرة الأهلي وفقًا لـ“الشرق الأوسط”.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع يوسف بلايلي، صاحب الـ28 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، بعقد يمتد حتى عام 2022.

 

يوسف بلايلي يُخبر زملاءه بمصيره النهائي مع الأهلي

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :