فريق واحد يستجيب لشروط إدواردو التعجيزية لضمه
اللاعب البرازيلي قريب من مغادرة الهلال

فريق واحد يستجيب لشروط إدواردو التعجيزية لضمه

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فريق واحد يستجيب لشروط إدواردو التعجيزية لضمه البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

يقترب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الفريق الكروي الأول بـ الهلال، من مغادرة بطل آسيا 2019 عقب نهاية موسم 2019/2020.

وكان العديد من الأندية البرازيلية والقطرية بجانب الأهلي اهتموا بضم كارلوس إدواردو صاحب الـ30 عامًا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي سيكون الوحيد القادر على تحمل الشروط المالي التي وُصفت بـ التعجيزية من قبل كارلوس إدواردو، وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقيل إن إدواردو يرغب في الحصول على 5 ملايين دولار بعقد مدته 3 سنوات مع نادي الهلال، لكن الإدارة الهلالية أرادت فقط منحه 3 ملايين دولار بعقد مدته موسم، وهو ما لم يُعجب إدواردو وفقًا لأنباء صحافية.

وأشارت الأنباء إلى أن الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي سيتحمل جزء من صفقة كارلوس إدواردو، وذلك لإرضاء جمهور الأهلي، بعد حالة من الغضب العارم بسبب رحيل عبدالفتاح عسيري لنادي النصر.

كارلوس إدواردو سيبقى في السعودية

وكان وكيل كارلوس إدواردو، ألمح مؤخرًا وخلال تصريحات صحافية أن موكله سيبقى في السعودية، حتى في حال غادر الهلال.

وشارك كارلوس إدواردو مع الهلال ببطولة كأس العالم للأندية 2019، التي أُقيمت في قطر، حيث حقق الأزرق المركز الرابع في البطولة.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني في وقت سابق  أن البرازيلي رونالدو مهتم بضم إدواردو لصفوف بلد الوليد الإسباني، حيث سيدخل الفريق في منافسة قوية مع نادي فنربخشة التركي لضم لاعب الهلال، الذي بات قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة.

فنربخشة يُراقب كارلوس إدواردو

وفي وقت سابق، ذكر موقع “فاناتيك” التركي، يوم 17 يونيو الماضي أن: “صفقة انتقال كارلوس إدواردو إلى فنربخشة أصبحت قاب قوسين أو أدنى، في ظل الاتفاق شبه النهائي الذي توصل إليه النادي التركي مع اللاعب البرازيلي”.

وسبق أن أكدت تقارير صحافية، أن كارلوس إدواردو سيحصل على مليوني ونصف المليون يورو كراتب سنوي في حالة انضمامه إلى صفوف فنربخشة التركي بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع إدواردو في صيف عام 2015، وقدم مستوًى مميزًا مع الفريق وتوج معه ببطولات عديدة، وشارك معه في كأس العالم للأندية 2019، والذي أنهاه الزعيم في المركز الرابع، كما ساهم في تسجيل 92 هدفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :