فنربخشة يستهدف ضم جوليانو
لتدعيم صفوفه الموسم المقبل

فنربخشة يستهدف ضم جوليانو

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فنربخشة يستهدف ضم جوليانو جوليانو
المواطن - مروة نبيل

تُخطط إدارة نادي فنربخشة التركي لضم البرازيلي جويانو دي باولا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فنربشخة يُتابع جوليانو

وأكدت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن فنربخشة يراقب عن كثب مصير جوليانو مع النصر، وذلك بعد تقديمه لشكوى ضد العالمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال شهر يونيو الماضي لعدم حصوله على راتبه لمدة 5 أشهر.

وأضافت الصحيفة التركية: “في حال قام اللاعب بفسخ عقده مع النصر السعودي فسوف يقدم فنربخشة عرضاً لاستعادة خدماته على الفور”.

وكان جوليانو قد تقدم بشكوى رسمية في فيفا، وأكدت تقارير صحافية برازيلية أنه يسعى لإنهاء عقده مع النصر والحصول على مستحقاته بجانب تعويض مالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعاد جوليانو من بلاده وانتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية، ويستعد بقوة مع العالمي استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

جوليانو مع النصر

وكان جوليانو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، قادمًا من فنربخشة التركي بعقد يمتد لـ3 سنوات في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 ملايين يورو.

ويُعتبر صاحب الـ30 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ويُقدم مستوى مميزًا معه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

وشارك البرازيلي جوليانو مع النصر في 27 مباراة بجميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، وساهم في تسجيل 17 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 10 مرات، وقدم 7 تمريرات حاسمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :