فهد المولد: أخطأت وأعتذر للجميع
بعد مغادرته لمعسكر الاتحاد

فهد المولد: أخطأت وأعتذر للجميع

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد المولد: أخطأت وأعتذر للجميع فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

اعتذر فهد المولد إلى مسؤولي نادي الاتحاد وزملائه في الفريق الأول لكرة القدم والجماهير، بعد مغادرته معسكر العميد في أبها دون الحصول على إذن مسبق.

اعتذار فهد المولد

وعلق فهد المولد على أزمته الأخيرة قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أحبتي الكرام: الوفاء للكيان الاتحادي وجماهيره العاشقة الوفية هي أكثر ما أحرص عليه طوال مسيرتي الكروية”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وأنا أخطأت بخروجي من المعسكر وليست من شيمي وأخلاقي وتعاملي ولكن كان حجم المشكلة ومؤثراتها أكبر من تحملي النفسي والذهني وعليه أقدم اعتذاري”.

واختتم فهد المولد حديثه قائلًا” “أعتذر لمدرج الذهب الذي وقف معي وساندني طوال مسيرتي، والطواقم العاملة وزملائي اللاعبين وللجميع بلا استثناء، وأعدكم بتقديم الأفضل للكيان ومحبيه”.

اللاعب فهد المولد
فهد المولد

أزمة المولد ونادي الاتحاد

وكان فهد المولد قد غادر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام في أبها دون الحصول على إذن مسبق، وأشارت تقارير صحافية محلية إلى أنه يُطالب بـ 12 مليونًا و800 ألف ريال.

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، مؤكدًا أنه سيكشف التفاصيل بعد ذلك.

وكشف فهد المولد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”، سبب أزمته مع الاتحاد، مؤكدًا أن لديه مستحقات في العقد الرسمي، وأنه يرفض تقديم شكوى ضد العميد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فهد المولد
المولد في مران الاتحاد

أزمة المنشطات

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد لمدة عام رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية في شهر مارس الماضي، بعد خوضه لفترة إعداد وتأهيل في فرنسا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أفضل.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :