بالتعاون مع شركة إيطالية

فيديو.. لامبورغيني تطرح تحفة تاريخية في الماء

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٣ مساءً
فيديو.. لامبورغيني تطرح تحفة تاريخية في الماء
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

إذا كنت تعتقد أن سيارات لامبورغيني باهظة الثمن، فانتظر حتى ترى أحدث إصدار لها، اليخت الفائق Tecnomar for Lamborghini 63.

ويأتي هذا اليخت Tecnomar 63 بإصدار محدود، حيث تطرح شركة لامبورغيني 63 نسخة منه فقط في العام المقبل، ويتميز بمحركين V12 بقوة 4000 حصان، كل محرك بسعة 24 لترًا، ويزن 2380 كغم، وهذا يعني أن محركًا واحدًا فقط أثقل من سيارة Urus SUV.

وتصل سرعة اليخت إلى 50 عقدة أي ما يوازي 70 ميلًا في الساعة وهو مستوحى من تصميم السيارة Siân FKP 37 التي تُقدر بقيمة 3.7 مليون دولار.

ويبلغ طول اليخت 63 قدمًا، ومصنوع من ألياف الكربون بالكامل ما يعني أنه يتميز بخفة الوزن والذي يُقدر بـ 24 طنًا، ما يوازي وزن 16 مركبة لامبورغيني.

وقال تيفانو دومينيكالي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أوتوموبيل لامبورغيني إن العملاء سيمتلكون واحدة من تحف الشركة التي صنعتها على مدار التاريخ.

وتابع: أنا فخور بأننا اخترنا إنشاء هذا المشروع المبتكر والصعب والذي يربط بين التكنولوجيا والتصميم الفائق والجودة والأداء.

ويأتي يخت Tecnomar 63 من لامبورغيني بالتعاون مع شركة مجموعة البحر الإيطالية The Italian Sea Group لصناعة اليخوت، ولم يتم الكشف عن السعر بعد.

إقرأ المزيد