قرار إبراهيموفيتش المتوقع بعد تعادل ميلان وسبال
أُقيمت ضمن منافسات الجولة الـ29

قرار إبراهيموفيتش المتوقع بعد تعادل ميلان وسبال

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار إبراهيموفيتش المتوقع بعد تعادل ميلان وسبال زلاتان إبراهيموفيتش في تدريبات ميلان
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي، قد اتخذ قراره بمغادرة الروسونيري، وذلك بعد نهاية موسم 2019-2020.

وكان من المفترض أن تكون نهاية عقد إبراهيموفيتش مع ميلان في نهاية يونيو الماضي، لكن اللاعب استمر مع الفريق بحكم أن الموسم لم ينتهِ بسبب تعليقه نتيجة جائحة كورونا.

إبراهيموفيتش يُحدد وجهته المقبلة

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” إيطاليا أن إبراهيموفيتش سيرحل عن ميلان في أغسطس المقبل، لينضم لصفوف فريق هاماربي السويدي.

وانضم إبراهيموفيتش لصفوف ميلان في يناير 2020، قادمًا من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، كصفقة انتقال حر.

زلاتان ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش مهاجم ميلان

وفي سياق آخر، انتهت مباراة ميلان ضد سبال أمس الأربعاء، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وبدأ الشوط الأول من مباراة ميلان ضد سبال، بأداء هادئ من قبل الروسونيري، مما أعطى الفرصة لفريق سبال للبحث عن إحراز الهدف الأول.

وتمكن نادي سبال من إحراز الهدف الأول في شباك نادي ميلان عبر اللاعب ماتيا فالوتي بالدقيقة الثالثة عشرة، ثم أضاف اللاعب سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني لنادي سبال بالدقيقة الثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ميلان وسبال بتقدم الأخير بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة ميلان ضد سبال، بحث الروسونيري عن إحراز الهدف الأول حتى تمكن اللاعب رفائيل لياو من إحراز الهدف الأول للروسونيري بالدقيقة التاسعة والسبعين.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن مباراة ميلان وسبال في طريقها للنهاية، بخسارة الروسونيري، نجح اللاعب فرانشيسكو فيكاري لاعب سبال في تسجيل الهدف الثاني للروسونيري ولكن بالخطأ في مرماه عند حلول الدقيقة الثالثة والتسعين.

وانتهت مباراة ميلان وسبال، بنجاة الروسونيري من الخسارة، حيث تعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، ليُصبح رصيد الميلان بعد المباراة 43 نقطة في المركز السابع بجدول الدوري الإيطالي، أما نادي سبال فأصبح رصيده 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

وقبل مباراة ميلان وسبال، كان فيورنتينا تعرض للخسارة من نادي ساسولو بثلاثية مقابل هدف، بينما فاز فريق هيلاس فيرونا على بارما بثلاثية مقابل هدفين، وفاز سامبدوريا على نادي ليتشي بثنائية مقابل هدف، أما إنتر ميلان فسحق فريق بريشيا بسداسية دون رد، بينما تعادل بولونيا مع كالياري بهدف لكل منهما.

ميلان يهدف التأهل لمسابقة أوروبية

ويسعى ميلان خلال الفترة المقبلة إلى تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وإنهاء الموسم في مركز مؤهل لبطولة أوروبية خلال الفترة المقبلة.

وقبل مباراة سبال، كان ميلان نجح في تحقيق فوز مهم على روما يوم الأحد الماضي بثنائية دون رد في مباراة أُقيمت على ملعب سان سيرو بميلانو.

 

 

ميلان ينجو من فخ الهزيمة أمام سبال بالتعادل





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :