قرار من فيتوريا يُعرقل التحاق عبدالفتاح عسيري بـ النصر
الأهلي كان طلب لاعبين من النصر

قرار من فيتوريا يُعرقل التحاق عبدالفتاح عسيري بـ النصر

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار من فيتوريا يُعرقل التحاق عبدالفتاح عسيري بـ النصر السويكت مع عبدالفتاح عسيري
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر، قرارًا سيُعطل انضمام اللاعب عبدالفتاح عسيري للعالمي خلال الفترة المقبلة.

وذكر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة الأهلي طلبت من إدارة النصر، التنازل عن خدمات اللاعبين “صالح العباس وسامي النجعي”، وذلك في مقابل التنازل عن المدة المتبقية للاعب عبدالفتاح عسيري.

فيتوريا يرفض رحيل لاعبي النصر:

ولكن رفض فيتوريا فكرة الاستغناء عن سامي النجعي لاعب النصر والمُعار إلى ضمك حاليًّا، وذلك بحكم تقديمه مستوى جيد مع المنتخب الأولمبي وضمك، كما رفض أيضًا التفريط في اللاعب صالح العباس المُعار من النصر إلى أبها بالفترة الحالية، وذلك وفقًا لحساب برنامج “الحصاد الرياضي” في تويتر.

وسيتجه النصر لطلب التفاوض ماديًا مع الأهلي بالمرحلة المقبلة.

النصر يرفض بند الـ8 ملايين لضم عبدالفتاح عسيري:

وكان عبدالفتاح عسيري انضم لـ النصر قادمًا من الأهلي، وقالت تقارير صحافية: إن الأهلي سيبيع المدة المتبقية من عقد عسيري للنصر مقابل 8 ملايين ريال وهو ما رفضه العالمي.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد عرض على سامي النجعي لاعب النصر المُعار إلى ضمك عقدًا مدته 4 سنوات مقابل راتب سنوي قدره 3 ملايين ريال سنويًّا.

وسيكون العرض مناسبًا للاعب سامي النجعي، حيث سيرحب بالانضمام لـ الاتحاد لصعوبة التواجد في التشكيل الأساسي لنادي النصر بسبب وجود البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم في منطقة خط الوسط.

ويتبقى لـ سامي النجعي موسم واحد في عقده الحالي مع نادي النصر.

 

الأهلي يطلب لاعبَين من النصر لتعويض رحيل عسيري


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :