كاريلي يُجهز جوناس للبطولة العربية
سيتواجد مع الاتحاد بمعسكر عسير

كاريلي يُجهز جوناس للبطولة العربية

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يُجهز جوناس للبطولة العربية جوناس
المواطن - مروة نبيل

يعمل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على تجهيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جوناس دي سوزا خلال الفترة المقبلة، للعودة والمشاركة مع العميد.

كاريلي يُجهز جوناس

واتفق كاريلي مع إدارة نادي الاتحاد على تجهيز البرازيلي جوناس من أجل المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ومن المقرر أن يُسجل نادي الاتحاد اللاعب البرازيلي رسميًا في قائمة البطولة العربية، عندما تفتح فترة التسجيل الجديدة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم؛ والتي يرجح أن تكون نهاية الموسم الجاري.

وأضافت المصادر: “كاريلي وضع جوناس ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر إلى منطقة عسير الأسبوع المقبل لإجراء المعسكر هناك”.

جوناس

وعاد جوناس للمشاركة في تدريبات الاتحاد مؤخرًا، مع وضع حامل طبي؛ بسبب تعرضه لإصابة في الكتف، في ظل رغبة الجهازين الفني والإداري الاستفادة منه بداية من البطولة العربية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان مدرب الاتحاد السابق، التشيلي سييرا قد استبعد جوناس دي سوزا بداية الموسم الرياضي الجاري، وتم تحويله إلى لاعب على بند الاستثمار، قبل أن يتم إلغاؤه بداية الفترة الشتوية الماضية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :