كلمات خالد الزيلعي لـ 4 لاعبين من النصر بعد زيارته
عانى من مرض نادر مؤخرًا

كلمات خالد الزيلعي لـ 4 لاعبين من النصر بعد زيارته

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمات خالد الزيلعي لـ 4 لاعبين من النصر بعد زيارته
المواطن - محمد سمعه

وجّه اللاعب خالد الزيلعي، لاعب النصر السابق، ولاعب نادي العين الحالي، رسالة إلى 4 نجوم من الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وذلك بعد زيارتهم له وحرصهم على دعمه معنويًّا بعد إعلانه إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وكتب خالد الزيلعي عبر حسابه في “تويتر”: “أشكر زملائي لاعبي نادي النصر على زيارتهم ودعمهم المعنوي والمادي وعلى رأسهم كابتن الفريق عمر هوساوي وعبدالعزيز الجبرين وعوض خميس وعبدالله مادو، ومدير الفريق الأستاذ عايض بن عبود”.

ضمك يتبرع بـ10000 ريال لـ خالد الزيلعي:

وفي وقت سابق، أعلن نادي ضمك في الثالث من يوليو الجاري عن تبرعه بمبلغ مالي قدره 10000 ريال، للاعب خالد الزيلعي، لاعب النصر السابق، وذلك بعد أن أعلن عن إصابته بمرض نادر في الفترة الأخيرة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر “تويتر” قائلًا: “إيمانًا منّا بواجبنا تجاه بعضنا البعض وإخلاصًا للمجتمع المترابط الواحد، يعلن مجلس إدارة نادي ضمك برئاسة أ. صالح أبو نخاع عن تبرعه للاعب خالد الزيلعي، بمبلغ 10000 ريال مساندة له، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وفي وقت سابق، أعلن حساب مدينة سلطان للخدمات الإنسانية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن علاج نجم فريق العين خالد الزيلعي في المدينة بعد إصابته بمرض نادر.

وذكر حساب المدينة الرسمي: “برعاية كريمة منه، وجه الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بعلاج الكابتن خالد الزيلعي في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية”.

وتابع حساب مدينة سلطان للخدمات الإنسانية: “شاكرين له هذه المبادرة ونسأل الله أن يمن على الكابتن بالصحة والعافية”، وأطلق هاشتاق خالد الزيلعي يحتاج وقفة لدعم نجم النصر السابق.

خالد الزيلعي يكشف تفاصيل مرضه:

وكشف خالد الزيلعي مؤخرًا عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وأكد أن وضعه يزداد سوءًا، خاصة أنه بلا وظيفة أو منزل، متمنيًا وقوف وزارة الرياضة معه، قبل أن يتواصل الوزير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل معه هاتفيًّا.

ونشر نجم النصر السابق والفيصلي الحالي، خالد الغامدي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مقطعًا صوتيًا لزميله المصاب وهو يُعاني عند حديثه بشأن تكلفة العلاج والتي تصل إلى 80 ألف ريال، ولاقى تعاطفًا كبيرًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :