كلمة أخيرة من مايكون تحسم مصيره مع النصر
مع اقتراب إعارته من نهايتها مع العالمي

كلمة أخيرة من مايكون تحسم مصيره مع النصر

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمة أخيرة من مايكون تحسم مصيره مع النصر البرازيلي مايكون
المواطن - محمد سمعه

حسم اللاعب البرازيلي مايكون، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي النصر، مصيره مع العالمي، وذلك بعد عودته اليوم الجمعة إلى السعودية.

وكان نادي غلطة سراي التركي رفض مؤخرًا تمديد إعارة مايكون مع النصر، ولكن اللاعب البرازيلي أخبر إدارة أصفر العاصمة، أنه يريد البقاء مع النصر خلال الفترة المقبلة، وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

النصر يبذل قصارى جهده للإبقاء على مايكون:

وخلال الفترة المقبلة، ستسعى إدارة النصر للتوصل إلى اتفاق مع غلطة سراي لتمديد بقاء مايكون؛ نظرًا لاحتياج النصر له بالموسم المقبل.

مايكون
مايكون بيريرا لاعب النصر في إحدى تدريبات الفريق

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر، اليوم الجمعة، عن وصول نجميه البرازيليين بيتروس لاعب الوسط والمدافع مايكون، وذلك استعدادًا للانضمام لتدريبات النصر من أجل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لـ النصر عبر “تويتر” وصول كل من بيتروس ومايكون إلى السعودية.

وكان الثنائي ارتبط اسماهما بالرحيل عن صفوف أصفر العاصمة، والانضمام إلى نادي ساو باولو البرازيلي وفقًا لتقارير صحافية برازيلية.

من ناحية أخرى، حرص نادي النصر على حسم مصير المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، وذلك بعد تألقه مع العالمي بالفترة الأخيرة قبل تعليق المباريات والنشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.

ودخل النصر في الفترة السابقة، في مفاوضات مع نادي غلطة سراي التركي وذلك لشراء المدافع البرازيلي بصورة نهائية؛ نظرًا لاحتياج أصفر العاصمة له خلال المباريات المقبلة.

برادلي جونز يمتنع عن تدريبات النصر:

وفي وقت سابق، امتنع الحارس الأسترالي برادلي جونز حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، عن الحضور لتدريبات فريقه، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي.

وتسعى الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى عقد اجتماع لحل أمر التمديد، ولكن الحارس الأسترالي يشترط عقدًا بموسم كامل وفقًا لـ“الرياضية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :