كلوب يصدم جماهير ليفربول ويُحدد وجهته المقبلة
بعد نهاية عقده مع الريدز

كلوب يصدم جماهير ليفربول ويُحدد وجهته المقبلة

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كلوب يصدم جماهير ليفربول ويُحدد وجهته المقبلة يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول
المواطن - محمد سمعه

وجّه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي صدمة مُدوية لجماهير الريدز، وذلك بعد أن حدد وجهته القادمة.

إنجازات كلوب تُبهر عشاق ليفربول

وكان كلوب دخل قلوب عشاق ليفربول، وذلك بعد أن نجح في قيادة الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ 30 عامًا، كما قاد ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بعام 2019.

وتحدث كلوب لـ مجلة “كيكر” الألمانية قائلًا: “بعد نهاية عقدي مع ليفربول سأرتاح لمدة عام، ثم أعود لتدريب ماينز الألماني”.

وأضاف كلوب: “أنا أعشق هذا النادي كثيرًا وربما أعود له بعد 4 سنوات عقب نهاية عقدي مع ليفربول”.

وكان يورجن كلوب، سبق له تدريب ناديي ماينز وبوروسيا دورتموند في ألمانيا، قبل تدريبه لـ ليفربول في أكتوبر 2015.

من ناحية أخرى، يحتاج المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي هدفًا واحدًا لتحقيق إنجاز مميز له في قائمة هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

وسجل صلاح حتى الآن 19 هدفًا ليتواجد بالمركز الثالث بقائمة هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020.

وإذا نجح محمد صلاح في زيادة عدد أهدافه إلى 20 هدفًا بالموسم الحالي ضمن قائمة هداف الدوري الإنجليزي، فسيكون اللاعب المصري رابع لاعب بتاريخ ليفربول يُحرز 20 هدفًا في 3 مواسم متتالية والأول منذ اللاعب روجر هانت الذي سبق له تحقيق نفس الإنجاز بعام 1996.

ويريد محمد صلاح المُلقب بـ “الملك المصري” من قبل جماهير ليفربول، أن يكون ثالث لاعب بتاريخ البريميرليج، يحصل على هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي بعد كل من آلان شيرر لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق والفرنسي تيري هنري نجم أرسنال الإنجليزي سابقًا.

صلاح هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين

وكان محمد صلاح نال لقب هداف الدوري الإنجليزي بموسم 2017/2018 مع ليفربول وهو موسمه الأول مع الريدز برصيد 32 هدفًا، ليكون أكثر لاعب يُسجل عددًا كبيرًا من الأهداف بموسم واحد في الدوري الإنجليزي منذ انطلاقه بحلته الجديدة في عام 1992.

يذكر أن محمد صلاح أيضًا نال لقب هداف الدوري الإنجليزي بموسم 2018/2019 برصيد 22 هدفًا بالمشاركة مع اللاعب السنغالي ساديو ماني والنجم الجابوني بيير أوباميانج لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :