ليفربول يصدم فينالدوم لضم تياجو ألكانتارا
خلال فترة الانتقالات الصيفية

ليفربول يصدم فينالدوم لضم تياجو ألكانتارا

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول يصدم فينالدوم لضم تياجو ألكانتارا تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ
المواطن - محمد سمعه

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، الموافقة على رحيل اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم في الفترة المقبلة، مقابل ضم اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وقالت صحيفة THe ATHELTIC الإنجليزية إن المدرب يورجن كلوب وافق على رحيل فينالدوم، الذي لم يجدد عقده مع ليفربول حتى الآن.

وكانت الصحف الألمانية قالت إن صفقة انضمام تياجو ألكانتارا لن تُكلف ليفربول أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني.

وفي وقت سابق، أثار نجم الريدز جوردان هندرسون قلق الجماهير بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة برايتون ضد ليفربول التي أُقيمت أمس، وانتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف.

إصابة قوية لهندرسون

وغادر هندرسون مباراة برايتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مصابًا، ليُشارك اللاعب جيمس ميلنر بدلًا منه.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، اليوم الخميس، إلى أنه تقرر خضوع هندرسون إلى فحص طبي على الركبة، من أجل تحديد حجم الإصابة، ومدى إمكانية مشاركته مع الريدز مجددًا الموسم الرياضي الحالي.

يورجن كلوب يتحدث عن إصابة هندرسون

وكان مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب قد صرح بعد مباراة برايتون ضد ليفربول قائلًا: “لا أعرف الإصابة، لكنها بدت متعلقة بركبته على ما أعتقد، نعرف أنه ليس أمرًا بسيطًا”.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 92 نقطة بعدما ضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنه يتبقى له 4 مواجهات فقط في البريميرليج لإنهاء هذا الموسم.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :