ليونيل ميسي .. وتصحيح المسار في Barcelona
بعد خسارة لقب الدوري الإسباني

ليونيل ميسي .. وتصحيح المسار في Barcelona

الساعة 12:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليونيل ميسي .. وتصحيح المسار في Barcelona ميسي
المواطن - مروة نبيل

يطمح ليونيل ميسي تصحيح مسار Barcelona سريعًا، بعد تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي أثار غصب النجم الأرجنتيني.

ليونيل ميسي

وكشف تقرير صحافي، اليوم الجمعة، عن رد فعل ليونيل ميسي بعد خسارة Barcelona لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد تتويج ريال مدريد باللقب بالأمس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب برشلونة ضد أوساسونا بالأمس وخسر الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، فيما حسم المرينغي مباراة ريال مدريد ضد فياريال لصالحه بالنتيجة ذاتها، ليتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا قبل جولة على نهايته.

 

ليونيل ميسي في مباراة برشلونة ضد أوساسونا
ليونيل ميسي

Barcelona

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن ليونيل ميسي سيستمع لكل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي Barcelona في غرفة الملابس، من أجل الحديث عن خسارة لقب الليغا ومعرفة الأسباب، أملًا في تجاوزها سريعًا.

وكان ليونيل ميسي قد أطلق تصريحات غاضبة بعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالأمس، أعرب من خلالها عن استيائه من الطريقة التي يلعب بها الفريق الكتالوني حاليًا، الأمر الذي يهدد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة ضد أوساسونا
لاعبو Barcelona

برشلونة ضد أوساسونا

ولعب برشلونة ضد أوساسونا على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم الفريق الضيف أولًا عند الدقيقة 16 عن طريق لاعبه خوسيه آرناييز.

وتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل من تسجيل التعادل في مباراة برشلونة ضد أوساسونا عند الدقيقة 62، إلا أن روبرتو توريس نجح في تسجيل هدف قاتل في مرمى الفريق الكتالوني عند الدقيقة 94، ليمنح فريقه الفوز.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عند 79 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 51 نقطة، ليحتل المركز الـ11.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :