الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
واصل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا تدريباته، مساء الاثنين، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبها، في إطار برنامجه الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2020.
وأجرى الأخضر الشاب بقيادة المدرب الهولندي دامين هيرتوج، مرانه اليوم على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتركز على تطبيق تمارين تكتيكية متنوعة، بالإضافة إلى إجراء اختبارات السرعة.
وخضع لاعبو المنتخب السعودي لفحوصات طبية في مستشفى عسير المركزي وذلك كإجراء روتيني إلزامي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لضمان سلامة اللاعبين خلال البطولات التي يُنظمها.
واشتملت الفحوصات التي جاءت على هامش معسكر الأخضر الشاب في أبها، على التحاليل الحيوية، وتخطيط القلب، والأشعة التصويرية للقلب.
وكان معسكر المنتخب السعودي تحت 19 عامًا في مدينة أبها قد انطلق، مطلع الشهر الجاري، بمشاركة 39 لاعبًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وتُقام بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في أوزبكستان منتصف شهر أكتوبر المقبل، ويطمح الأخضر في الاستعداد جيدًا والمنافسة على اللقب.
ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة كأس آسيا 2020، والتي تضم بجانبه منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.