مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع
بهدف خدمة زيادة النشاط السياحي بالمحافظة

مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع

الساعة 12:14 صباحًا
- ‎فيالمواطن - عسير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع
المواطن - محمد الغبيشي - رجال ألمع

انطلقت فعاليات صيف رجال ألمع ضمن فعاليات صيف عسير، وذلك بحضور محافظ محافظة رجال ألمع ورئيس البلدية ومديري الدوائر الحكومية وشيوخ وأعيان القبائل.

وافتتحت فعاليات الحفل بخير بداية وهو القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى رئيس بلدية رجال ألمع، سعيد بن علي آل مصمع، كلمة أكد خلالها أن البلدية سخرت كافة طاقاتها وكوادرها لخدمة الزوار الراغبين في قضاء أوقاتهم والاستمتاع بالأجواء المعتدلة والطبيعة الخلابة والتعرف على التراث العريق بالمحافظة، مؤكدًا أن هذه الفعاليات سوف يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بها وذلك للحفاظ على الزوار من الإصابة بفيروس كورونا.

وعقب ذلك دشن محافظ رجال ألمع، عبدالله بن عايض العجيري، الفعاليات ثم ألقى كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات تخدم زيادة النشاط السياحي بالمحافظة.

مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع - المواطن

وبعد ذلك شاهد الحضور فيلمًا قصيرًا بعنوان “صيف ألمع” والذي تناول الحديث عن التراث والمباني الأثرية وجمال الطبيعة من جبال وأودية وأشجار وغيرها مقومات الجذب السياحي بالمحافظة، إضافة للحديث عن المشروعات البلدية والتنموية التي تم تنفيذها برجال ألمع.

أعقب ذلك تعريف بمبادرة نشامى عسير وإنجازاتها ومبادراتها المتنوعة وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها، حيث تضمنت الفقرة تقديم عرض مسرحي إضافة إلى شيلة نشامى عسير، ثم ختام الحفل بقصيدة للشاعر حسين الزيداني ثم بعرض أوبريت ألمع المصايف، والذي قام بتقديمه فرقة رجال ألمع للثقافة والتراث.

مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع - المواطن   مسرحية وشيلة وأوبريت في انطلاق صيف رجال ألمع - المواطن

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :