مشاري العوضي بعد زواجه : وانعقد القلب بالقلب
على فتاة من خارج الوسط الفني

مشاري العوضي بعد زواجه : وانعقد القلب بالقلب

الساعة 5:55 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
مشاري العوضي بعد زواجه : وانعقد القلب بالقلب
المواطن - محمد الدريني

أعلن الفنان الكويتي مشاري العوضي عن زواجه من فتاة لم يكشف هويتها وسط أجواء عائلية بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة الكويتية هند البلوشي منذ عامين.

مشاري العوضي يوقع عقد الزواج

وشارك مشاري العوضي محبيه احتفاله بزواجه حيث نشر صورته أثناء توقيعه على عقد الزواج عبر على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلًا: “‏تم بحمد الله عقد زواجي بِمن رُزقت حُبه وجمعني القدر به، وشَاء ربي أن يكون نصيبًا لي وأن أكون نصيبًا لهُ وانعقد القلبُ بِالقلب، اللّهم اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا”.

مشاري العوضي

من جانبهم قدم العديد من الفنانين ورواد مواقع التواصل التهنئة للعوضي حيث قالت مي العيدان: “مبروك للفنان مشاري العوضي عقد زواجه على فتاة من خارج المجال الفني والذي عبّر عنها بأن حبها له رزق والجدير هذا الزواج جاء بعد عامين من طلاقه من الفنانة هند البلوشي”.

 انفصال مشاري العوضي عن هند البلوشي

من الجدير بالذكر أن الفنان مشاري العوضي، كان قد تزوّج من الفنانة هند البلوشي في عام 2012 قبل دخولها مجال الفن، وله منها من الأبناء عبير وجاسم، ثم أعلن النجمانِ طلاقهما في أغسطس 2018 بعدما طرحت البلوشي فيديو كليب بعنوان “مستفز”.

وكان مشاري العوضي قد بدأ مشواره الفني في عام 2007 بأغنية منفردة ثم زادت شهرته ومن أشهر أغانيه في كل يوم، رحت فيها، شوف هالجو، وغيرها من الأغاني.

مشاري العوضي 3مشاري العوضي 3


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :