موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لـ النصر
خلال فترة الانتقالات الصيفية

موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لـ النصر

الساعة 9:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لـ النصر عبدالفتاح عسيري
المواطن - محمد سمعه

رفض اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، مؤخرًا تجديد عقده مع الراقي مُلمحًا لرغبته في الانتقال لنادٍ عاصمي مع بداية الموسم الجديد.

وكان ناديا الهلال والنصر، أبديا اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع عبدالفتاح عسيري صاحب الـ26 عامًا لتدعيم الجانب الهجومي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية عن موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في “تويتر” : “مصادري الخاصة تقول.. النجم عبدالفتاح عسيري لاعب نصراوي والإعلان الرسمي في الويكند المقبل!!.. قضي الأمر”.

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالفتاح عسيري لن يستمر مع الأهلي وسيكون في أحد الأندية الكبار”.

وكان عبدالفتاح عسيري، انضم إلى الأهلي في صيف 2016 قادمًا من الاتحاد، حيث لعب مع الفريق الكروي الأول بالراقي 106 مباراة، وتمكن خلالهم من إحراز 21 هدفًا، وصناعة 34 آخرين.

عبدالفتاح عسيري يُغضب جماهير الأهلي

وفي سياق آخر، نشر اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، صورة جديدة له عبر حسابه في Snap Chat تسببت في غضب جماهير الراقي، وذلك بعد رفضه مؤخرًا تجديد تعاقده مع الأهلي.

وكتب اللاعب الأهلاوي عبر حسابه في “سناب شات” معلقًا على الصورة: “خله يعيش بغفوته، الحين يعرف من فقد”.

وأعربت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد من تصرف اللاعب، حيث اتجه الكثيرون منهم عبر ”تويتر” لمهاجمته مع سؤالهم عن أهم إنجازاته التي حققها مع الأهلي ليتصرف بهذا الشكل مع الفريق.

سبب إيقاف عبدالفتاح عسيري للمفاوضات

وأقدم عبدالفتاح عسيري على إيقاف مفاوضات تجديد تعاقده مع الأهلي، وذلك وفقًا لـ”الوطن”؛ وذلك بسبب وصفه للمفاوضات بـ”العشوائية” على حد قوله.

وكانت إدارة الراقي قدمت عرضًا في الفترة الأخيرة لـ اللاعب لتجديد تعاقده، خاصة أن الراقي يود الحفاظ على نجمه من إغراءات الهلال والنصر.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :