موعد نهاية أزمة فهد المولد وعودته لمعسكر الاتحاد
غادر الفريق بدون إذن مؤخرًا

موعد نهاية أزمة فهد المولد وعودته لمعسكر الاتحاد

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد نهاية أزمة فهد المولد وعودته لمعسكر الاتحاد فهد المولد لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

دخل اللاعب فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في أزمة مؤخرًا مع ناديه حيث غادر معسكر الفريق الإعدادي في أبها دون إذن بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد أبو هداية عن موعد انتهاء أزمة فهد المولد مع ناديه، وعودته لمعسكر أبها.

وقال أبو هداية عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “من قراءة خاصة للأحداث وتفاصيلها غير المعلنة وغير القابلة للنشر، النجم الدولي الخلوق فهد المولد سيعود لمعسكر النمور بأبها اليوم الأحد بعد انتهاء إشكاليته وقناعته التامة بأن حقوقه تم حفظها بالطرق النظامية وبعيدًا عن الوعود الواهية، بالتوفيق لفهد ورفاقه والقادم مبهج أكثر”.

وفي وقت سابق، كشف نادي الاتحاد يوم الأربعاء الماضي، في بيان له عبر “تويتر”، تفاصيل أزمة اللاعب فهد المولد وقيامه بترك معسكر الفريق في أبها، بحجة وجود متأخرات مالية له لدى إدارة النادي.

بيان الاتحاد يكشف كواليس أزمة فهد المولد

وجاء بيان الاتحاد كالتالي: “انطلاقًا من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية الوفية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من اللاعب فهد المولد وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي، ورغبته في استلامها قبل أن يعود للتدريبات”.

وأضاف البيان: “يود مجلس الإدارة أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب من الناحية المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي، فقد قام المجلس بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي في منطقة عسير”.

وتابع البيان: “ومجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات -كما يرى- لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق، الذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين وله خبرته ويعول عليه كثيرة، خصوصًا في الظروف الحالية التي يمر بها النادي”.

الاتحاد يتخذ إجراءاته ضد المولد

وتابع البيان: “ويؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب، فهناك وسائل عديدة كفلها النظام، يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وجدت، دون المساس بمصلحة النادي. مع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية، ومعاملة اللاعبين على حد سواء والالتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها، وعليه ستطبق كافة أنظمة ولوائح الاحتراف على الجميع.. حقوق وواجبات وعقوبات، والله الموفق”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :