ميسي يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة برشلونة
اللاعب رفض تجديد العقد

ميسي يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة برشلونة

الساعة 8:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة برشلونة ميسي في مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، قد حدد وجهته المقبلة، وذلك بعد مغادرة النادي الكتالوني.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: إن ميسي يرغب في مغادرة برشلونة في صيف 2021، ورفض تجديد العقد بصورة مفاجئة.

وأشار كريستيان مارتن، الصحافي بشبكة فوكس الأمريكية، إلى أن ميسي سيغادر إلى مانشستر سيتي بعد رحيله عن البارشا.

السيتي يُراقب ميسي:

وأشار مارتن إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي الإنجليزي تواصل مع ميسي لإقناعه بالانضمام إليه في حال قرر مغادرة برشلونة.

ويرغب ميسي في مغادرة برشلونة، وذلك بعد دخوله في خلافات مع المدرب كيكي سيتين مدرب البارشا مؤخرًا إضافة لنقل الكاميرات الناقلة للمباريات، الخلافات بين ميسي وسيتين، عندما يرفض اللاعب الأرجنتيني الاستجابة إلى نصائح وتعليمات سيتين في المباريات.

ورغم وجود مشاكل، لكن ميسي يُقدم مستويات متميزة مع البارشا بالموسم الجاري، حيث سجل 22 هدفًا يتزعم بهم قائمة هدافي الدوري الإسباني، كما قدم 17 تمريرة حاسمة في مباريات الليجا بالموسم الحالي.

ميسي الأفضل 6 مرات في العالم:

وكان ميسي صعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في موسم 2003/ 2004 ونجح وقتها في كتابة اسمه في قائمة أعظم من لمس كرة القدم، كما سبق له التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، في ست مناسبات.

أرقام مميزة لـ مانشستر سيتي:

من ناحية أخرى، حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أرقامًا قياسية، وذلك بعد فوزه على ليفربول أمس الخميس برباعية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأصبح اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، وللمرة الأولى ينجح في تسجيل هدف في شباك فريقه السابق ليفربول، وذلك بعد أن شارك في 9 مباريات رسمية ضد الريدز في الدوري الإنجليزي.

بينما أصبح اللاعب الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي أصغر لاعب في تاريخ السيتي يُحرز ويصنع بلقاء واحد ضد ليفربول وهو في عمر العشرين و35 يومًا.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :