ميلان يُكافئ مدربه بيولي بالتجديد حتى صيف 2022
بعد النتائج الإيجابية للفريق منذ استئناف الدوري الإيطالي

ميلان يُكافئ مدربه بيولي بالتجديد حتى صيف 2022

الساعة 10:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلان يُكافئ مدربه بيولي بالتجديد حتى صيف 2022 ستيفانو بيولي مدرب ميلان
المواطن - محمد سمعه

قرر مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي، مكافأة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الكروي الأول بالروسونيري عن طريق تجديد عقده حتى صيف 2022، وذلك بسبب النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرًا منذ استئناف الدوري الإيطالي، الذي كان مُعلقًا بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ميلان عبر الإنترنت أن المدرب بيولي سيبقى مدربًا للفريق الكروي الأول بالروسونيري حتى صيف 2022.

وكان بيولي تولى تدريب نادي ميلان في أكتوبر 2019 حتى نهاية موسم 2019/2020، ولكن تم الاتفاق على تمديد عقده، بسبب النتائج الإيجابية التي يُحققها الروسونيري منذ استئناف الدوري الإيطالي.

وأعرب ستيفانو بيولي عن سعادته الغامرة بتجديد عقده مع ميلان، مضيفًا أن الثقة التي منحها له كل من في النادي الإيطالي ستدفعه لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

وكان ميلان، نجح أمس الثلاثاء في الفوز على فريق ساسولو بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.

وسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثنائية لنادي ميلان، بينما سجل لفريق ساسولو اللاعب فرانشيسكو كابوتو.

ميلان قريب من الدوري الأوروبي

ويحتل نادي ميلان حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن نادي لاتسيو صاحب المركز الرابع.

وستكون المباراة المقبلة لفريق ميلان في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي، ضد نادي أتالانتا، حيث تُقام بعد غد الجمعة في تمام الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

إبراهيموفيتش غاضب من مدرب ميلان

وفي وقت سابق، أبدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق الكروي الأول بـ ميلان الإيطالي، غضبه الشديد وذلك أثناء مشاركته في مباراة نابولي في الدوري الإيطالي.

وكان إبراهيموفيتش شارك لمدة 60 دقيقة في مباراة نابولي ضد ميلان التي أُقيمت على ملعب “سان باولو” معقل فريق نابولي جنوب إيطاليا.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية قالت إن إبراهيموفيتش أبدى غضبه من قرار إخراجه من مباراة ميلان ونابولي، بسبب شعوره بأنه كان يريد تقديم المزيد للروسونيري.

وأشار ستيفانو بيولي مدرب ميلان إلى أن إبراهيموفيتش لم يكن غاضبًا بسبب التبديل، ولكنه كان غاضبًا بسبب عدم تحقيق الفوز ضد نابولي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صحفي فرنسي يكشف الوجهة المقبلة لـ جيوفنكو

كشف الصحفي الفرنسي لويك تانزي الوجهة المقبلة للاعب