ميلويفيتش يعدل قائمة الأهلي في أبطال آسيا
لتطوير أَداء الفريق بعد العودة

ميلويفيتش يعدل قائمة الأهلي في أبطال آسيا

الساعة 12:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلويفيتش يعدل قائمة الأهلي في أبطال آسيا فلادان ميلويفيتش
المواطن - مروة نبيل

يعتزم المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش إجراء تغييرات عديدة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

قائمة الأهلي الآسيوية

وقررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع ميلويفيتش تغيير قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا سواء على مستوى اللاعبين الأجانب أو المحليين، وذلك وفقاً لـ”الرياضية”.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي سيُحدِّد فيه موعد تقديم قائمة الفريق، والسماح للفرق بتسجيل وإضافة خمسة لاعبين جدد.

وكان النادي الأهلي قد رفع في فبراير الماضي قائمة الفريق الأجنبية، والتي ضمت كلًا من؛ السوري عمر السومة، مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، البرازيلي ليما، والألماني ماركو مارين.

الأهلي هذا الموسم

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مميز في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث يحتل صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي صاحب المركز الثاني.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مواضيع ذات صلة

الآسيوي يستعرض أبرز أرقام المسيليم مع الأهلي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :