ميلويفيتش يُكثف الجوانب التكتيكية والفنية
استعدادًا لعودة دوري المحترفين

ميلويفيتش يُكثف الجوانب التكتيكية والفنية

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلويفيتش يُكثف الجوانب التكتيكية والفنية لاعبو الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، استعدادًا لاستكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس المقبل.

تدريبات الأهلي:

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحصة التدريبية الصباحية، تمارين تقوية العضلات، وتدريبات رفع المعدل اللياقي داخل صالة الحديد بمقر النادي.

وخاض اللاعبون في الحصة التدريبية المسائية تدريبًا فنيًّا متكاملًا من خلال تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية والخططية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وعمد المدير الفني فلادان ميلويفيتش إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، حيث أقام مناورة فنية على منتصف ملعب التدريبات، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

الأهلي في دوري محمد بن سلمان:

وسيعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة نظيره الحزم ضمن منافسات الجولة الـ23، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :