ناديان يُغريان سلمان المؤشر لمغادرة الأهلي
ينتهي عقده مع الراقي بعد 15 يومًا

ناديان يُغريان سلمان المؤشر لمغادرة الأهلي

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ناديان يُغريان سلمان المؤشر لمغادرة الأهلي سلمان المؤشر في تدريبات الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب سلمان المؤشر أصبح قريبًا من مغادرة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن اهتم ناديان سعوديان بالتعاقد معه في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لـ حساب إذاعة “يو إف إم” عبر “تويتر” فإن الاتحاد والشباب أبديا اهتمامهما الكبير بالتعاقد مع المؤشر، حيث دخلا معه في مفاوضات لإغرائه وإقناعه بمغادرة الأهلي في صيف العام الجاري.

ويتبقى لـ سلمان المؤشر 15 يومًا في عقده الحالي مع الأهلي وحتى الآن لم تتحرك إدارة الأهلي لتجديد العقد معه.

أرقام سلمان المؤشر مع الأهلي:

وكان سلمان المؤشر انضم لـ الأهلي في صيف 2014، ولعب 21 مباراة مع الراقي بموسم 2019/ 2020، نجح خلالهم في إحراز 3 أهداف وصناعة هدفين.

وفي وقت سابق، فجّر الناقد الرياضي عدنان جستنيه مفاجأة من العيار الثقيل عندما ألمح أن اللاعب فهد المولد لاعب الاتحاد يُفاوض عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي لمغادرة الراقي والانضمام إلى الاتحاد.

سلمان المؤشر

وعلى الرغم من أن النصر دخل في الصفقة لإقناع اللاعب عسيري بالانضمام للعالمي، لكن جستنيه ذكر في برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية أن المولد فاوض عسيري للانضمام إلى الاتحاد.

وأشار جستنيه إلى أنه لم يذكر اسم عبدالفتاح عسيري مباشرة، موجهًا التهمة إلى الإعلامي عبدالعزيز المريسل بكشف اسم عبدالفتاح عسيري مما يُسبب ورطة لنادي الاتحاد.

ورد المريسل على كلام جستنيه قائلًا بأنه قال: إن هناك لاعبًا من الاتحاد يُفاوض لاعبًا دوليًّا لم يدخل الفترة الحرة مع ناديه للانضمام إلى العميد، مضيفًا أنه لم يذكر اسم عبدالفتاح عسيري نهائيًّا.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن تفاصيل عرض نادي النصر لضم عبدالفتاح عسيري، الذي رفض في أكثر من مناسبة، تجديد عقده مع الراقي.

النصر يُفاوض عبدالفتاح عسيري:

وقيل: إن إدارة النصر، ستقدم عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.

وعلى الفور طالب الجمهور الأهلاوي، إدارة الراقي بسرعة تقديم العروض المناسبة لعسيري قبل انتقاله إلى النصر كون رحيله عن الأهلي سيضر الفريق.

وكشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية عن موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في “تويتر”: “مصادري الخاصة تقول.. النجم عبدالفتاح عسيري لاعب نصراوي والإعلان الرسمي في الويكند المقبل!!.. قضي الأمر”.

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالفتاح عسيري لن يستمر مع الأهلي وسيكون في أحد الأندية الكبار”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :