اللاعب الأوروغوياني يفصله هدفان عن أهداف مهاجم الريال

هدف سواريز بـ مباراة برشلونة ضد إسبانيول يُهدد بنزيمة

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٦ مساءً
هدف سواريز بـ مباراة برشلونة ضد إسبانيول يُهدد بنزيمة
المواطن - محمد سمعه

نجح النجم الأوروغوياني لويس سواريز في تسجيل هدف الفوز للبارشا، بمباراة برشلونة ضد إسبانيول التي أُقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

هدف مباراة برشلونة ضد إسبانيول يُقلق بنزيمة

وسجل سواريز الهدف رقم 15 له في قائمة هدافي الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول، حيث يحتل بها المركز الرابع في ترتيب الهدافين، ويفصله فقط عن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هدفان، حيث سجل بنزيمة مع الريال 17 هدفًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، يتواجد بها في المركز الثاني في قائمة الهدافين وخلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ22 هدفًا.

وبدأ الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد إسبانيول، بأداءٍ هادئ من قبل الفريقين، حيث سعى البارشا إلى تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وسنحت فرصة قوية لفريق إسبانيول في الشوط الأول من مباراة برشلونة عبر اللاعب فيلا لكنه أهدرها بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد إسبانيول، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، واصل البارشا محاولاته وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في شباك إسبانيول، ولكن دون فائدة، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة الأخيرة.

وبعد معاناة، تمكن اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، من إحراز الهدف الوحيد لـ برشلونة ضد إسبانيول في الدقيقة السادسة والخمسين، بعد سقوط الكرة من يد حارس مرمى إسبانيول.

حالتا طرد بلقاء برشلونة ضد إسبانيول

وشهدت مباراة برشلونة وإسبانيول، طرد اللاعب إنسو فاتي من برشلونة وطرد اللاعب بول لوزانو من فريق إسبانيول.

وبعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول، أصبح رصيد البارشا 76 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز العشرين والأخير، ليهبط بذلك وبشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وكانت مباراة برشلونة ضد إسبانيول، أُقيمت على ملعب الكامب نو معقل البارشا.