هل يتعاقد الشباب مع فيليبي كايسيدو ؟
بعد ضمه بانيغا بشكل رسمي

هل يتعاقد الشباب مع فيليبي كايسيدو ؟

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتعاقد الشباب مع فيليبي كايسيدو ؟ فيليبي كايسيدو
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع مهاجم لاتسيو الإيطالي، الإكوادوري فيليبي كايسيدو.

صفقة هجومية

وأشار الصحافي الإيطالي نيكولو ستشيرا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإدارة الشبابية بعدما نجحت في ضم نجم إشبيلية الإسباني بانيغا مقابل 10 ملايين في السنة، تسعى لضم مهاجم جديد.

وتابع الصحافي الإيطالي الشهير: “الأولوية لدى نادي الشباب الآن هي التوقيع مع المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو لاعب لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفهم”.

فيليبي كايسيدو

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن فيليبي كايسيدو كان قريبًا من الانضمام إلى أحد الفرق السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، إلا أن مدرب لاتسيو سيموني إنزاجي رفض رحيل مهاجمه الإكوادوري.

ويُعتبر فيليبي كايسيدو صاحب الـ31 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو هذا الموسم، ويعتمد عليه سيموني إنزاجي بشكل أساسي خلال المباريات.

وشارك كايسيدو في 32 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو في جميع البطولات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

ونجح نادي الشباب في التعاقد مع إيفر بانيغا بعقد يمد لثلاثة مواسم بداية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع إشبيلية صيف عام 2020، ورفض تجديده أو الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :