وزير الرياضة يُطلق أكاديمية مهد: جا الوقت لصناعة أبطال نفخر بهم
لتطوير المواهب السعودية خلال الفترة المقبلة

وزير الرياضة يُطلق أكاديمية مهد: جا الوقت لصناعة أبطال نفخر بهم

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة يُطلق أكاديمية مهد: جا الوقت لصناعة أبطال نفخر بهم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
المواطن - مروة نبيل

أطلق وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أكاديمية مهد، قبل قليل، مؤكدًا أنه حان الوقت لصناعة أبطال سعوديين خلال الفترة المقبلة.

 

وزير الرياضة يطلق أكاديمية مهد:

وقال وزير الرياضة: “عندنا مواهب كثيرة بس من الذي يراها ويصقلها.. هذه أكثر جملة يرددها المجتمع الرياضي وأنا واحد منهم، جا الوقت الذي نلتفت فيه لكل مواهبنا في المملكة والعمل على صناعة أبطال نفخر بهم”.

وتابع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تصريحاته قائلًا: “بفضل دعم قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وبرؤيته الطموحة التي تعتبر الوقود الحقيقي”.

وأضاف وزير الرياضة حديثه قائلًا: “أيقنّا جميعًا أهمية هذا المشروع والذي سيكون هدفه صناعة أبطال ينتزعون الذهب ويبهرون العالم ويجعلون وطنهم يفخر بهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعلن الليلة لكم.. عن أكاديمية مهد الرياضية لاكتشاف وتطوير المواهب وصناعة أجيال من الأبطال المميزين في مختلف الألعاب الرياضية على مدى العقود المقبلة”.

وتُعد أكاديمية مهد هي أكبر وأول أكاديمية رياضية في السعودية متخصصة باكتشاف وتطوير المواهب منذ سن مبكرة وسيتم إطلاقها اليوم برعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وتم تدشين حساب أكاديمية مهد الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منتصف شهر يوليو الجاري، تحت شعار “جا الوقت”، حيث أكد الحساب في تغريداته أنه ضاع الكثير وحان الوقت لتعويض كل ذلك.

 

مواضيع ذات صلة:

بث مباشر لمؤتمر إطلاق أكاديمية مهد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :