وسم في “تويتر” يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري
بعدما رفض تمديد عقده مع الأهلي

وسم في “تويتر” يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وسم في “تويتر” يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري عبدالفتاح عسيري
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف ناديا الهلال والنصر رغبتهما خلال الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري، لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودشن الجمهور الرياضي عبر “تويتر” وسم “عبدالفتاح نصراوي”، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحافية عن اهتمام نادي النصر بضم اللاعب قبل الهلال في الميركاتو الصيفي.

ثاني صفقة يراقبها النصر من الهلال:

وإذا نجح النصر في ضم عبدالفتاح عسيري لصفوفه، ستكون ثاني صفقة ينافس فيها أصفر العاصمة، الهلال بعد صفقة اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي.

وبعد اهتمام الهلال بضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، حرص العديد من النقاد الرياضيين والمنتمين للوسط الرياضي على إبداء آرائهم بخصوص إتمام الصفقة ومدى فاعليتها للفريق الهلالي.

عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي

وكانت البداية مع الناقد الرياضي عيسى الجوكم الذي قال عبر حسابه في “تويتر”: “اللاعب الدولي رفض حتى الآن كل مساعي ناديه للتجديد، القضية ليست انتقاله لنادٍ محدد، بل الرغبة الأكيدة هي مغادرة ناديه بأي وسيلة لخلافات سابقة، يعرفها السواد الأعظم من فريقه”.

ورد الإعلامي عبدالعزيز الهشبول على تغريدة الجوكم قائلًا: ”انتبه يا عيسى ترى يقولون، بدأ برصد”.

أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فأطلق وسمًا عبر “تويتر” بعد تفاوض الهلال مع لاعب الأهلي بعنوان ” الأهلي يُوثق مفاوضات ذاك لـ عبدالفتاح عسيري”، وشهد الوسم تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين في موقع “تويتر”.

بينما ذكر الناقد الرياضي عبدالله المالكي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بدأت الإدارة القانونية في الأهلي برصد كافة الأخبار الصحافية والتغريدات الصادرة عن إعلاميين، التي تُشير إلى وجود اتفاق بين عسيري وأحد الأندية، لاستخدامها قانونيًّا في حال رحل اللاعب؛ وذلك كونها دليلًا ماديًّا على وجود تفاوض وإغراء قبل دخول اللاعب للفترة الحرة”.

وأراد الناقد الرياضي محمد النمري التعليق برأيه فقال: “ما يحدث من النادي العاصمي، لا يُطاق، اتصالات ومراسيل كل ذلك، من أجل خطف عبدالفتاح، الذي يُعتبر لهم في طي النسيان، أنصحكم الزموا كراسيكم، الأهلي ليس بابًا للأرزاق، ويبدو أن نداءنا لتدخل اتحاد القدم سيطول، فهم بلا رد فعل”.

وفي وقت سابق، وألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهشبول إلى أن عسيري سينتقل إلى الهلال، حيث كتب تغريدة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا بأن عسيري سينضم للهلال عن طريق وضع طائرة زرقاء ورمز الهلال، مما يدل على أن اللاعب أصبح قريبًا من الانتقال لأزرق العاصمة.

غضب جماهيري من تصرف عسيري:

وفي وقت سابق، نشر اللاعب عسيري نجم الأهلي، صورة جديدة له عبر حسابه في Snap Chat تسببت في غضب جماهير الراقي، وذلك بعد رفضه مؤخرًا تجديد تعاقده مع الأهلي.

وكتب اللاعب الأهلاوي عبر حسابه في “سناب شات” معلقًا على الصورة: “خله يعيش بغفوته، الحين يعرف من فقد”.

وأعربت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد من تصرف اللاعب؛ حيث اتجه الكثيرون منهم عبر ”تويتر” لمهاجمته مع ذكرهم لأهم إنجازاته التي حققها مع الأهلي وأنه ما كان له ليتصرف بهذا الشكل مع الفريق.

 

تعليقات نارية بعد اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :