وسم مثير للجدل من جماهير الهلال عن ملعب الجامعة
في ظل منافسة قوية من النصر

وسم مثير للجدل من جماهير الهلال عن ملعب الجامعة

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وسم مثير للجدل من جماهير الهلال عن ملعب الجامعة جماهير الهلال
المواطن - محمد سمعه

دشنت جماهير نادي الهلال وسمًا أثار الجدل عبر موقع “تويتر” وذلك بعد المنافسة الشرسة بين أزرق العاصمة وجاره نادي النصر على الاستفادة بحقوق ملعب جامعة الملك سعود خلال الفترة المقبلة.

وتداول الجمهور الهلالي وسم “رسميًا ملعب الجامعة هلالي” الذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين عبر تويتر.

ملعب الجامعة يليق بالزعيم

وأكد جمهور الهلال على أن ملعب جامعة الملك سعود لا يليق بأي نادٍ إلا الزعيم، كونه تُوج بدوري أبطال آسيا وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية مؤخرًا، كما يُنافس بقوة على الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يسعى نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل المنافسة المحلية والآسيوية بالفترة المقبلة.

ووفقًا لـ تقارير صحافية فإن الأزرق مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب خط وسط نادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المدرب لوشيسكو طلب من إدارة أزرق العاصمة، التحرك للتعاقد مع ماوريسيو جونيور في الميركاتو الصيفي لتدعيم مركز خط الوسط في صفوف أزرق العاصمة.

ما يتمناه جمهور الهلال

من ناحية أخرى، يتمنى جمهور الهلال، استقرار أوضاع الفريق الكروي الأول؛ وذلك من أجل المنافسة بصورة جيدة على الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع التتويج بلقب كأس الملك والفوز بدوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي.

ولكن كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، آخر التطورات حول تأخر الرواتب للاعبين في فريق أزرق العاصمة، وذلك قبل عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال
شعار الهلال يزين ملعب جامعة الملك سعود

وغرّد المريسل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ذكرت عبر الحصاد الرياضي معلومة تخص رواتب أزرق العاصمة، فتدخل عبدالكريم الحمد ونفاها، وقال: الهلال يُسدد رواتبه أولًا بأول كل شهر، ثم تداخل محمد الذايدي وقال: إن الأزرق سدد ثلاثة رواتب دفعة واحدة في شهر رمضان، حنا على المدرج نتفرج”.

لا شك أن هذه الأقاويل، تُقلق جماهير الهلال حيث ألمح بعض اللاعبين إلى وجود نية لديهم للرحيل مثل الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبيروفي أندري كاريلو إضافة للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي يرغب في مغادرة أزرق العاصمة في صيف العام الجاري وفقًا لـ تقارير صحافية.

وقد تؤثر هذه الأخبار على لاعبي الأزرق وتُشتت تركيزهم، الذين يريدون المنافسة بقوة على نيل لقب الدوري، بعد خسارته في الموسم الماضي لمصلحة الجار نادي النصر بفارق نقطة واحدة.

 

 

صفقة جديدة على رادار الهلال بطلب من لوشيسكو


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :