وعد السواط لجماهير الاتحاد بعد انضمامه لمعسكر أبها
وقّع مع التعاون في يناير 2020

وعد السواط لجماهير الاتحاد بعد انضمامه لمعسكر أبها

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وعد السواط لجماهير الاتحاد بعد انضمامه لمعسكر أبها عبدالمجيد السواط لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب عبدالمجيد السواط لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد الجديد، عن وعده لجماهير العميد، وذلك بعدما أعلن عن انضمامه لمعسكر الفريق الإعدادي المُقام حاليًا في أبها.

وعبر حساب الاتحاد في Snap Chat قال السواط: “أنا الآن منضم لمعسكر فريق الاتحاد بأبها، أعدكم بالأفضل بإذن الله”.

وفي وقت سابق، أُثيرت أزمة مؤخرًا، وذلك بسبب أحقية نادي الاتحاد من عدمها حول تسجيل اللاعب عبدالمجيد السواط؛ وذلك للاستفادة من خدماته بعد التعاقد من صفوف التعاون في يناير 2020، عقب دخوله الفترة الحرة مع سكري القصيم.

متحدث الاتحاد يتحدث عن “الشوشرة”

وعلّق أحمد صادق دياب، المتحدث باسم الاتحاد، على الأمر في المرة الأولى قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: “(الشوشرة) على الاتحاد هدف الكثيرين في هذه المرحلة قبل انطلاق تكملة الدوري. لا تعطوهم فرصة للتأثير عليكم”.

وتابع تغريدته قائلًا: “لو هناك أي تغيير سيتم الإعلان عنه عن طريق المركز الإعلامي وهو المصدر الرسمي لأخبار النادي.. المعسكر يسير حسب المخطط.. والسواط اتحادي بالنظام”.

وفي هذا السياق قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل الاثنين الماضي لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: ” نادي التعاون حصل على موافقة من لجنة الاحتراف على تعديل بند الـOption للاعب تاوامبا وللاعب السواط، وللحقيقة، ما قامت به إدارة التعاون، هو ضربة معلم”.

الاتحاد ليس له علاقة بمشكلة السواط

وأضاف المريسل: “السواط ونادي الاتحاد ليس لهما علاقة بالموضوع، وهذا أمر يخص لجنة الاحتراف ونادي التعاون”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن الاتحاد كان ودع بطولة كأس الملك في الموسم الجاري، ويسعى لتقديم أداء جيد في المباريات المتبقية من الدوري لاحتلال مركز في وسط جدول ترتيب الدوري.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :