وليد الفراج يكشف ما يُهدد البرامج الرياضية

المواطن - محمد سمعه
الإعلامي وليد الفراج

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج ما يُهدد البرامج الرياضية خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وكتب وليد الفراج تغريدة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “‏جميل أن يعبر الناقد التلفزيوني عن رأي المشجع الرياضي لكن دون أن يتحول المشجع إلى ناقد تلفزيوني، المرحلة المقبلة من الصعب أن تستمر البرامج الرياضية بنسب المشاهدة بدون تغيير حقيقي في المحتوى”.

الحفاظ على ثقة المشاهد:

وواصل وليد الفراج حديثه قائلًا: “المهمة صعبة لكننا سنحاول بجدية للحفاظ على المكانة التي منحها المشاهد لنا في سنوات طويلة”.

الدوري يعود في أغسطس:

وفي وقت سابق، قال الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الوعد أغسطس المقبل.. الدوري مع وليد عبر قناة SBC.. التفاصيل قريبًا عبر حساب القناة والبرنامج.. الله يعين على 8 أسابيع نارية مقبلة والبداية مع الديربي الكبير”.

وكان وليد الفراج قد أعلن في شهر إبريل الماضي عن توقف برنامجه الدوري مع وليد، مؤكدًا أن العمل مخاطرة كبيرة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعلن عودته مجددًا اليوم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ومن المقرر استئناف مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2900229