يويفا يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2020
ضمن منافسات الدورين ثمن وربع النهائي

يويفا يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2020

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
يويفا يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2020 دوري أبطال أوروبا
المواطن - مروة نبيل

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الجمعة، عن مواعيد المباريات المتبقية في الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

دوري أبطال أوروبا 2020

وكان “يويفا” قد قرر تأجيل هذه المباريات لمدة 5 أشهر، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف جميع المسابقات منذ شهر مارس الماضي، قبل أن يتم استئناف الدوريات الأوروبية مؤخرًا.

وأجرى “يويفا” اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا 2020، وأسفرت عن مواجهات نارية مرتقبة لنادي برشلونة، فيما وقع ريال مدريد في اختبار صعب في حالة تجاوزه عقبة مانشستر سيتي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ثمن النهائي

وأشار موقع “يويفا” الرسمي إلى أن المباريات المتبقية في دوري أبطال أوروبا 2020، ستُقام في المواعيد التالية؛ الجمعة 7 أغسطس، مباراتي يوفنتوس ضد ليون على ملعب أليانز ستاديوم، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد على ملعب الاتحاد عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وفي اليوم التالي، يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا، وسيواجه برشلونة الإسباني فريق نابولي الإيطالي على ملعب “كامب نو”، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية أيضًا.

ربع النهائي

وستُقام مباريات ربع النهائي في المواعيد التالية، الأربعاء 12 أغسطس باريس سان جيرمان يواجه أتالانتا، عند العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويلعب لايبزيج مع أتلتيكو مدريد في اليوم التالي عند التوقيت ذاته.

ويواجه الفائز من مباراة البايرن وتشيلسي المتأهل من مواجهة برشلونة ونابولي، يوم 14 أغسطس عند العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي اليوم التالي يلعب الفائز من مواجهة السيتي والريال مع المتأهل من لقاء يوفنتوس وليون.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :