بعد موافقة جينت على تمديد الإعارة

أحمد مصطفى يقترب من البقاء مع العدالة

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٠ مساءً
أحمد مصطفى يقترب من البقاء مع العدالة
المواطن - مروة نبيل

اقترب أحمد مصطفى من البقاء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، نظرًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

جينت يوافق على بقاء مصطفى

وأبدى نادي جينت البلجيكي مرونة لتمديد إعارة أحمد مصطفى لفريق العدالة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتلقى العدالة اتصالًا من وكيل أعمال مصطفى يفيد بأن فرصة استمراره مع الفريق كبيرة جدًا بعد القبول المبدئي من النادي البلجيكي بتمديد الإعارة والسماح له بالعودة لإكمال ما تبقى من مباريات هذا الموسم.

وكان رئس نادي العدالة عبدالعزيز المضحي قد صرح مؤخرًا بأن أمور الفريق الأول لكرة القدم أصبحت أكثر تعقيدًا لعدم وصول أحمد مصطفى ولاعبين آخرين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد نادي العدالة مع المصري أحمد مصطفى خلال فترة الانتقالات الماضية من نادي جينت وتم تسجيله بصفته لاعب مواليد، ويملك النادي البلجيكي عقد اللاعب إلى يونيو 2021.

العدالة في دوري محمد بن سلمان

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، واهتزت شباكه 41 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.