كاريلي استقر على عبدالرحمن الغامدي ليكون بديله

إصابة بوني تُنقذ زميله من مغادرة الاتحاد

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٦ مساءً
إصابة بوني تُنقذ زميله من مغادرة الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي بنادي الاتحاد، قد استقر على بديل اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني الذي تأكد غيابه عن مباراة الأهلي يوم 9 أغسطس المقبل بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستقر المدرب البرازيلي على استدعاء المهاجم عبدالرحمن الغامدي ليكون بديلًا لبوني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تم التأكد من غياب بوني لمدة 18 يومًا بسبب الإصابة وفقًا لـ “المدينة”.

عبدالرحمن الغامدي لاعب نادي الاتحاد

وأتت إصابة بوني لتكون ذات فائدة للاعب عبدالرحمن الغامدي الذي كان في الأسابيع القليلة الماضية، مرشحًا وبقوة لمغادرة الاتحاد والانضمام لنادي الوحدة بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومارينهو مُهدد بالغياب عن الاتحاد

من ناحية أخرى، يواجه اللاعب البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، خطر الغياب عن مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وإذا تلقى رومارينهو الإنذار الرابع في مباراة الاتحاد وأبها يوم 4 أغسطس بالجولة الـ23 فهذا سيعني أنه سيغيب عن مباراة الأهلي وفقًا لـ “عكاظ”.

وسيواجه الاتحاد جاره الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.

عرض مناسب من الاتحاد لنجم النصر

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد عرض على سامي النجعي لاعب النصر المُعار إلى ضمك عقدًا مدته 4 سنوات مقابل راتب سنوي قدره 3 ملايين ريال سنويًا.

وسيكون العرض مناسبًا للاعب سامي النجعي، حيث سيرحب بالانضمام لـ الاتحاد لصعوبة التواجد في التشكيل الأساسي لنادي النصر بسبب وجود البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم في منطقة خط الوسط.

ويتبقى لـ سامي النجعي موسم واحد في عقده الحالي مع نادي النصر.