طلب فسخ عقده

الأهلي يتوعد دجانيني بهذه العقوبة

السبت ١٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٦ مساءً
الأهلي يتوعد دجانيني بهذه العقوبة
المواطن - محمد سمعه

توعد النادي الأهلي، مهاجمه الرأس أخضري دجانيني تافاريس بعقوبات قاسية، وذلك بعد أن طلب فسخ عقده مع الفريق بسبب عدم تسلمه المستحقات المالية المتأخرة، وهو ما نفاه النادي.

وكان دجانيني طلب من الأهلي الحصول على مليون دولار أمريكي كمستحقات مالية متأخرة، فقامت الإدارة بتسديد 700 ألف دولار بعد الاتفاق بينهما، لكن اللاعب طلب فسخ عقده بعد أن لجأ إلى الفيفا وفقًا لـ “المدينة”.

العقوبة التي كشف الأهلي عنها

وفي حال انتقل دجانيني لأي فريق آخر، فسيتقدم الأهلي بشكوى ضد اللاعب وضد النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي سياق آخر، يبدو أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيكون على موعد مع رحيل اللاعب سلمان المؤشر، وذلك بعد رحيل زميله عبدالفتاح عسيري لنادي النصر أمس الجمعة.

ويرغب نادي الاتحاد في ضمّ سلمان المؤشر، مستغلًا عدم تجديد اللاعب لعقده مع الراقي حتى الآن.

الاتحاد يُفاوض نجم الأهلي

وكان أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد تواصل مع سلمان المؤشر، وذلك للتفاوض معه بالانضمام إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي وفقًا لـ Goal.

ومن المنتظر في حال موافقة سلمان المؤشر على الانتقال إلى الاتحاد الحصول على سيارة وفيلا مع نيل 4.5 ملايين ريال كراتب في الموسم وفقًا لـ الموقع.

وإذا رحل سلمان المؤشر، فستعد صدمة للفريق الأهلاوي وجمهوره، خاصة أن الراقي سيكون خسر اثنين من نجومه الأساسيين خلال أيام قليلة.

وفي وقت سابق، ذكر حساب إذاعة “يو إف إم” عبر “تويتر” أن الاتحاد والشباب أبديا اهتمامهما الكبير بالتعاقد مع سلمان المؤشر، حيث دخلا معه في مفاوضات لإغرائه وإقناعه بمغادرة الأهلي في صيف العام الجاري.

ويتبقى لـ سلمان المؤشر 15 يومًا في عقده الحالي مع الأهلي وحتى الآن لم تتحرك إدارة الأهلي لتجديد العقد معه.

وكان سلمان المؤشر انضم لـ الأهلي في صيف 2014، ولعب 21 مباراة مع الراقي بموسم 2019/ 2020، نجح خلالهم في إحراز 3 أهداف وصناعة هدفين.