العالمي أبدى مسبقًا اهتمامه بضم نجم العميد

الاتحاد يرد على اهتمام النصر بـ المولد بضم هذا اللاعب

الأربعاء ٢٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٩ مساءً
الاتحاد يرد على اهتمام النصر بـ المولد بضم هذا اللاعب
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي النصر إعجابه مؤخرًا بضم فهد المولد لاعب نادي الاتحاد، لكن سرعان ما نفى العميد رغبته في التفريط في لاعبه خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن نادي الاتحاد سيكون في طريقه للرد على اهتمام النصر بضم فهد المولد، عن طريق التفكير في ضم سامي النجعي لاعب العالمي والمُعار حاليًا لفريق ضمك وفقًا لتقارير إعلامية.

عرض الاتحاد لضم النجعي

وأفادت التقارير أن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد عرض على سامي النجعي عقد مدته 4 سنوات مقابل راتب سنوي قدره 3 ملايين ريال سنويًا.

وسيكون العرض مناسب للاعب سامي النجعي، حيث سيرحب بالانضمام لـ الاتحاد لصعوبة التواجد في التشكيل الأساسي لنادي النصر بسبب وجود البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم في منطقة خط الوسط.

سامي النجعي لاعب النصر
سامي النجعي لاعب النصر

ويتبقى لـ سامي النجعي موسم واحد في عقده الحالي مع نادي النصر.

حقيقة اهتمام النصر بضم المؤشر

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل حقيقة اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلمان المؤشر خلال الفترة الحالية.

وقال المريسل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الكابتن الخلوق سلمان المؤشر ليس في حسابات النصر، فلا تدخلوا النصر في أمر هو ليس له شأن به”.

ولعب سلمان المؤشر صاحب الـ31 عامًا، في صفوف العديد من الأندية، ومنها الهلال والقادسية والوحدة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مايو 2014.

وخاض المؤشر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر من 180 مباراة، ونجح في إحراز 24 هدفًا، وصنع 32 هدفًا، وتوج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2016 / 2015.