للاستمرار معه لنهاية الموسم

الاتفاق يقترب من تمديد عقد أزارو

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٢ مساءً
الاتفاق يقترب من تمديد عقد أزارو
المواطن - مروة نبيل

اقتربت إدارة نادي الاتفاق من تمديد عقد المهاجم المغربي الدولي وليد أزارو للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

الاتفاق يسعى للتمديد

وتغيب أزارو عن مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بالأمس، بعد انتهاء إعارته رسميًا من الأهلي المصري؛ وعدم تمديد عقده  حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت: “إدارة الأهلي المصري اشترطت تسديد الاتفاق المستحقات المتبقية من قيمة الإعارة والبالغة 100 ألف دولار، فيما طالب اللاعب بزيادة 30% لإكمال ما تبقى من الموسم”.

وأشار مصدر رسمي في نادي الاتفاق إلى أنهم فتحوا مبكرًا قنوات اتصال مباشرة مع إدارة النادي الأهلي للتمديد للاعب حتى نهاية الموسم، ومازالت الاتصالات جارية وستحسم الأمور خلال أيام قليلة.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: “لا توجد خلافات كبيرة بيننا وبين الإخوة في الأهلي المصري، وسنتفق قريبًا على التمديد”.

وليد أزارو

وانضم وليد أزارو صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.

الاتفاق

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة خالد العطوي، تدريباته الجماعية خلال الأيام الماضية، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاء، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.