متحدثًا عن المماطلة في تجديد العقود

البكيري: اللاعب السعودي يُزايد

الخميس ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ مساءً
البكيري: اللاعب السعودي يُزايد
المواطن - محمد سمعه

أكد الإعلامي الرياضي محمد البكيري على أن اللاعب السعودي يُزايد على ناديه، وذلك من أجل الحصول على امتيازات مالية بعقده الجديد وهو لا يستحقها.

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر” : “4 سنوات، يمنحون الأندية أقل مما تستحق عقودهم الضخمة معهم، ثم عند التجديد يتذكرون حقهم وحق أسرهم بالعرض الأفضل، ويتناسون أن الأندية وجماهيرها أيضًا كانت لا تريد منهم الأفضل أو الأقل، وهم بقمصانها، لكن كانت تريد حق عقودها من عطاء وانضباط اللاعب، اللاعب السعودي يُزايد”.

وتأتي هذه التغريدة ردًا على الشروط التي وضعها عبدالفتاح عسيري لتجديد عقده مع الأهلي، وردًا أيضًا على رحيل فهد المولد من معسكر الاتحاد يوم 8 يوليو الجاري بدون إذن من النادي بسبب مستحقاته المتأخرة، لكنه عاد بعد حل المشكلة مؤخرًا.

تساؤل غريب من النوفل للجماهير الرياضية

وفي وقت سابق، وجّه الإعلامي الرياضي طارق النوفل تساؤلًا غريبًا للجماهير الرياضية السعودية، وذلك بمناسبة مفاوضات النصر مع عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

وغرّد النوفل عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “هل هناك لاعب سعودي يستحق 18 مليون ريال لموسمين فقط وفيلا وسيارة ؟”.

وعلّق بعض المغردين على تغريدة النوفل حيث قال أحدهم إن اللاعب السعودي يستحق 3 ملايين ريال بالموسم، مضيفًا بأنه إذا كان لاعبًا خارقًا فسيكون من المناسب له الحصول على أربعة ملايين ونصف المليون ريال بالموسم.

وقيل: إن إدارة النصر، ستقدم عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.

وعلى الفور طالب الجمهور الأهلاوي، إدارة الراقي بسرعة تقديم العروض المناسبة لعسيري قبل انتقاله إلى النصر كون رحيله عن الأهلي سيضر الفريق.

متى ينضم عسيري لـ النصر

وكشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية عن موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في “تويتر”: “مصادري الخاصة تقول.. النجم عبدالفتاح عسيري لاعب نصراوي والإعلان الرسمي في الويك إند المقبل!!.. قضي الأمر”.

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالفتاح عسيري لن يستمر مع الأهلي وسيكون في أحد الأندية الكبار”.