بسبب غيابه المستمر عن التدريبات

التعاون يُسابق الزمن لحل أزمة تاوامبا

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٨ مساءً
التعاون يُسابق الزمن لحل أزمة تاوامبا
المواطن - محمد سمعه

تُسابق إدارة التعاون، برئاسة محمد القاسم، الزمن وذلك لحل أزمة اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا، بسبب غيابه المستمر عن تدريبات سكري القصيم.

ويسعى التعاون لحل أزمة اللاعب الذي انتهى عقده مع النادي في يونيو الماضي وفقًا لـ “اليوم”.

يذكر أن لياندر تاوامبا، سجل 21 هدفًا مع التعاون بالموسم الماضي لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما سجل 3 أهداف في الموسم الجاري من البطولة.

التعاون يواجه الهلال وديًا

يذكر أن التعاون، سيواجه نادي الهلال غدًا الاثنين في مباراة ودية، في ظل استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري محمد بن سلمان في الرابع من أغسطس المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لـ التعاون عبر “تويتر” يوم الخميس الماضي أن اللاعب عبدالمجيد السواط غاب عن تدريبات سكري القصيم مع الكاميروني لياندر تاوامبا.

تاوامبا يُلمح لنهاية مستقبله مع التعاون

وكان تاوامبا غاب أكثر من مرة عن تدريبات التعاون بالفترة الأخيرة، مُلمحًا إلى أن مستقبله مع سكري القصيم قد انتهى.

يذكر أن صفقة انتقال عبدالمجيد السواط لـ الاتحاد من التعاون، قد حدث عليها بعض من إثارة الجدل، حول إذا ما كان يحق للاعب البقاء مع التعاون حتى نهاية الموسم أو الانضمام للاتحاد في صيف العام الجاري.

وفي وقت سابق، رد الإعلامي عبدالعزيز المريسل الناقد الرياضي على التغريدات التي كتبها أحمد صادق دياب المتحدث باسم الاتحاد حول ضمّ النادي للاعب عبدالمجيد السواط من صفوف فريق التعاون.

وكان السواط، انضم لفريق الاتحاد في يناير الماضي، وذلك بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده مع الفريق التعاوني.

وكتب المريسل عبر “تويتر” ردًا على تغريدات المتحدث باسم الاتحاد: “أستاذ أحمد أقدر وأحترم كلامك، ومن حقك ذلك، لكن أنت أحد الإعلاميين، وتعلم ما هي المعلومة، وموضوع اللاعب عبدالمجيد السواط، عبارة عن معلومة وصلتني وأنا متأكد منها”.

وأضاف المريسل: “نادي التعاون حصل على موافقة لجنة الاحتراف، لتمديد عقد اللاعب للموسم القادم، أتحدث عن معلومة ولا يهمني أن يذهب اللاعب”.

وكان المريسل  أثار الجدل، وذلك بعد حديثه عن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط لموسم إضافي مع مخاطبة لجنة الاحتراف باتحاد القدم، بشأن العقد الجديد.

وعلّق دياب في المرة الأولى على معلومة المريسل قائلًا عبر “تويتر”  : “(الشوشرة) على الاتحاد هدف الكثيرين في هذه المرحلة قبل انطلاق تكملة الدوري. لا تعطوهم فرصة للتأثير عليكم”.

وتابع تغريدته قائلًا: “لو هناك أي تغيير سيتم الإعلان عنه عن طريق المركز الإعلامي وهو المصدر الرسمي لأخبار النادي.. المعسكر يسير حسب المخطط.. والسواط اتحادي بالنظام”.